قبل يومين على موقعة غانا.. كوبر وجهازه المعاون فى "حيرة" بسبب باسم مرسى

قبل يومين على موقعة غانا.. كوبر وجهازه المعاون فى "حيرة" بسبب باسم مرسى باسم مرسى مع رمضان صبحى فى المنتخب

كتب حاتم رضا

أثار باسم مرسى، لاعب المنتخب الوطنى، حالة من الانقسام بين أعضاء الجهاز الفنى للفراعنة، بقيادة هيكتور كوبر، قبل ساعات على المباراة المرتقبة بين منتخبى مصر وغانا بتصفيات المونديال، والمقرر لها الأحد المقبل باستاد برج العرب فى الإسكندرية.

وشهدت الساعات الأخيرة خلافا بين كوبر وجهازه المعاون بسبب الدفع باللاعب باسم مرسى مهاجم المنتخب فى التشكيل الأساسى للمباراة، حيث يرى الخواجة الأرجنتينى الدفع بالثلاثى محمد صلاح وتريزيجيه ورمضان صبحى من البداية، على أن يدفع بباسم مرسى فى الشوط الثانى، فيما يقترح الجهاز المعاون الدفع بمهاجم صريح وهو باسم مرسى من البداية حتى يمنع مدافعو غانا من التقدم إلى منطقة وسط ملعب الفراعنة ما يمنح الضيوف الأفضلية فى منطقة وسط الملعب.

واستقر هيكتور كوبر على التشكيل الذى سيخوض به مباراة غانا بنسبة كبيرة، على أن يلعب بمعظم العناصر التى خاضت مباراة الكونغو الأولى فى التصفيات المونديالية، باستثناء الدفع بأحمد حجازى على حساب إسلام جمال المستبعد من قائمة الفراعنة.

ويعتمد كوبر على عصام الحضرى فى حراسة المرمى، بعد منافسة شرسة مع شريف إكرامى، وفى الدفاع محمد عبد الشافى وحجازى وعلى جبر وعمر جابر، وفى الوسط المدافع محمد الننى وطارق حامد، وفى الوسط المهاجم عبد الله السعيد ومحمد صلاح ومحمود تريزيجه ورمضان صبحى أو باسم مرسى.