مران الأهلي .. تأهيل غالي ومارسيلو وربيعة .. ونيدفيد يتدرب في الجيم

مران الأهلي .. تأهيل غالي ومارسيلو وربيعة .. ونيدفيد يتدرب في الجيم حسام غالي

اكتفى حسام غالي، كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بأداء جلسة علاجية وتدريبات تأهيلية في صالة الجيم ، على هامش مران الفريق، صباح اليوم الجمعة، بسبب معاناته من كدمة في الساق أصيب بها خلال لقاء جينيس الودي الذي أقيم أمس وفاز به الأهلي بهدف نظيف .

وفضل الجهاز الفني بقيادة حسام البدري، منح غالي راحة من المشاركة في التدريبات الجماعية صباح اليوم، والاكتفاء بالتدريبات العلاجية والتأهيلية حتى لا تتفاقم إصابته.

كما أدى حسين السيد، ظهير أيسر الفريق،  بعض التدريبات التأهيلية، بسبب معاناته من إجهاد في عضلة الفخذ، حيث فضل الجهاز الطبي منحة راحته من المشاركة في التدريبات الجماعية، خاصة بعدما شارك في مباراة الفريق الودية أمام جينيس التي أقيمت أمس على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

بينما قام رامي ربيعة، مدافع الفريق، بآداء بعض التدريبات العلاجية لتقوية العضلات، على هامش مران الفريق.

وأوضح ، الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق، إن الآلام التي شعر بها اللاعب في موضع عملية غضروف الركبة التي أجراها مؤخرا تعد طبيعية للغاية في فترة التأهيل.

وأضاف أن اللاعب يسير في البرنامج الموضوع له بدقة وأن مشاركة في بعض التدريبات الكاملة في الفترة الماضية كانت جزء من هذا البرنامج.

وكان رامي خضع لتنفيذ برنامج تأهيلي في الفترة الماضية حصل عليه من الخبير الألماني ماير، بعدما أجرى جراحة في غضروف الركبة في ألمانيا.

بينما أدى كريم نيدفيد، لاعب الفريق، جلسة في الجيم تحت إشراف أخصائي التأهيل طارق عبد العزيز، وأكمل نيدفيد تدريباته بالجري حول الملعب، بالإضافة للقيام ببعض التدريبات التأهيلية.

ويؤدي نيدفيد حاليًا المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي، للتخلص من الإصابة التي تعرض لها بكدمة شديدة في الفخذ، حيث أصبح اللاعب جاهزا للعودة للمشاركة في تدريبات الفريق بصورة تدريجية.