مستشفى الأهلي : تدريبات فى الجيم لغالي ومارسيلو ونيدفيد .. أشعة لأكرم .. وربيعة يعود للتأهيل

مستشفى الأهلي : تدريبات فى الجيم لغالي ومارسيلو ونيدفيد .. أشعة لأكرم .. وربيعة يعود للتأهيل

اكتفي حسام غالي، قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  بأداء جلسة علاجية وتدريبات تأهيلية في صالة الجيم بالنادي، على هامش مران الفريق، صباح اليوم الجمعة، بسبب معاناته من كدمة في الساق أصيب بها خلال لقاء جينيس الودي الذي أقيم أمس.

وفضل الجهاز الفني بقيادة الكابتن حسام البدري، إراحة غالي من المشاركة في التدريبات الجماعية صباح اليوم، والاكتفاء بالتدريبات العلاجية والتأهيلية في الجيم، حتى لا تتفاقم إصابته.

كما أدى حسين السيد، بعض التدريبات التأهيلية أيضا بالنادي على هامش بسبب معاناته بإجهاد في عضلة الفخذ ، وهو نفس الأمر لكريم نيدفيد لاعب الفريق .

أما رامى ربيعة، مدافع الفريق فقد أدى بعض التدريبات التأهيلية لتقوية العضلات، على هامش مران الفريق، صباح اليوم الجمعة.

وقال الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق، إن الآلام التي شعر بها اللاعب في موضع عملية غضروف الركبة التي أجراها مؤخرا تعد طبيعية للغاية في فترة التأهيل.

وأضاف طبيب الأهلي أن اللاعب يسير في البرنامج الموضوع له بدقة وأن عودته للمشاركة في بعض التدريبات الكاملة في الفترة الماضية كانت جزء من هذا البرنامج.

وكان رامي خضع لتنفيذ برنامج تأهيلي في الفترة الماضية حصل عليه من الخبير الألماني ماير، بعدما أجرى جراحة في غضروف الركبة في ألمانيا.

فى السياق نفسه قام أكرم توفيق، لاعب وسط الأهلي، بعمل أشعة رنين مغناطيسي على الركبة في الساعات الماضية، بعدما تعرض للإصابة خلال معسكر منتخب الشباب الأخير.

وفضل الجهاز الفني للفريق، بقيادة حسام البدري، منح اللاعب راحة من المران الجماعي اليوم الجمعة، انتظارا لنتيجة الأشعة التي من المقرر أن يستلمها اللاعب غد السبت.

وقام أكرم بأداء بعض التدريبات الخفيفة في صالة الجيم بالنادي، للحفاظ على لياقته البدنية.