أخبار أرسنال اليوم.. مانشستر يونايتد يخطط لضم أوزيل

أخبار أرسنال اليوم.. مانشستر يونايتد يخطط لضم أوزيل مسعود أوزيل

كتبت هديل البنا

دخل مسعود أوزيل، صانع ألعاب أرسنال الإنجليزى، قائمة المرشحين للانضمام لصفوف مانشستر يونايتد فى المستقبل القريب، فى ظل عدم توصل اللاعب لاتفاق مع ناديه اللندنى بشأن التجديد.

مورينيو يطمع فى ضم أوزيل

ذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، أبدى رغبته فى ضمن النجم مسعود أوزيل صانع ألعاب نادى أرسنال الإنجليزى.

وبدأت إدارة مانشستر يونايتد فى التفاوض مع إدارة أرسنال لضم صانع الألعاب الألمانى، الذى رفض تجديد تعاقده مع المدفعجية منذ عدة أيام، فى ظل عدم موافقة إدارة النادى على زيادة راتبه الأسبوعى إلى 140 ألف جنيه إسترلينى.

يأتى هذا فى الوقت الذى ذكرت فيه صحيفة "صن" الإنجليزية، أن مانشستر يونايتد سيمنح أوزيل راتباً أسبوعياً قدره 250 ألف جنيه إسترلينى حال موافقته على الانضمام لصفوف الفريق، علماً بأن عقد اللاعب مع أرسنال ينتهى فى 2018.

فينجر خائفا من انتحار لاعبه

وعلى صعيد آخر، ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن الفرنسى أرسين فينجر، مدرب نادى أرسنال الإنجليزى، أكد أنه خائف للغاية من مشاركة لاعبه أليكسيس سانشز ضمن التشكيلة الأساسية بمباراة أوروجواى، ضمن منافسات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018، المحدد لها الثلاثاء المقبل.

وأكد أرسين فينجر أن مشاركة مهاجم أرسنال بالمباراة يعد بمثابة انتحار، نظرا لأنه كان من المفترض أن يغيب لمدة شهر على الأقل على إثر تلك الإصابة بأوتار الركبة، التى تعرض لها خلال التدريبات الأسبوع الماضى.

وأضاف فينجر بأن ادعاءات طبيب المنتخب بأن إصابة سانشيز فى ربلة الساق غير صحيحة، مؤكدا أنه تلقى تقريرا طبيا يؤكد إصابته فى أوتار الركبة.