الإسماعيلي يعلن هروب الغاني بناهيني

الإسماعيلي يعلن هروب الغاني بناهيني بناهيني

أعلن النادي الإسماعيلي هروب لاعبه الغاني إيمانويل بناهيني من مقر إقامته بفندق اللاعبين.

وقال الإسماعيلي في بيان رسمي نشره عبر موقعه الرسمي، إنه قرر إعداد ملف خاص باللاعب تمهيدا لإرساله للاتحاد الدولى لكرة القدم .

وقال الإسماعيلي "الإدارة فوجئت صباح الجمعة بعدم تواجد اللاعب بمقر إقامته بفندق اللاعبين، حيث قام بجمع متعلقاته الشخصية وقام بإغلاق هاتفه الجوال، رغم المعاملة الطيبة التي يلقاها، ومشاركته أساسيا أمام منتخب مصر العسكري الخميس".

وتابع "التزمت إدارة النادي منذ توليها المسئولية مطلع سبتمبر الماضي بسداد مبلغ 45 ألف دولار، اي إنه حصل على ما يقرب من 850 الف جنيه خلال شهرين وهو مبلغ كبير ولا يوجد لاعب بالفريق أو الدوري حصل على هذا المبلغ الكبير ، الا أن إدارة النادي سددت المبلغ من اجل الحفاظ على استقرار الفريق".

وقال الإسماعيلي ان الإدارة أبدت دهشتها للاعب في أكثر من موقف، حيث يقوم المحترف الغانى بالاتفاق مع الإدارة على بعض البنود والشروط، إلا انه ياتى يرفضها في اليوم التالي رغم موافقته عليها من قبل وحدث ذلك في كثير من المواقف".

وقال النادي إن اللاعب رفض تسليم وثيقة سفره للجهاز الإداري بالفريق قبل تولي المجلس الحالى إدارة شئون النادي مطلع سبتمبر الماضي.

وختم البيان "رغم ان اللاعب أوضح في حديثه مع إدارة النادي من قبل نية حسنة في التعامل معهم ومع الفريق، إلا ان الواضح والظاهر اثبت عكس ذلك بسبب مماطلة اللاعب وعليه ستقوم إدارة النادي بإعداد ملف كامل عن اللاعب وإرساله لإتحاد اللعبة الدولي بوثائق مدعومة من الإتحاد المصرى لكرة القدم للحفاظ على حقوق النادي.