كوبر يعزل لاعبي الفراعنة ويفرض السرية على التدريبات استعدادا لغانا

كوبر يعزل لاعبي الفراعنة ويفرض السرية على التدريبات استعدادا لغانا

فرض الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري لكرة القدم سياجا من السرية على تدريبات الفريق اليوم ومنع حضور أي فرد تدريبات الفريق لمنح اللاعبين القدرة على التركيز في المران استعدادا للمواجهة المرتقبة مع المنتخب الغاني.

ويلتقي (أحفاد الفراعنة) نظيره الغاني (النجوم السوداء) بعد غد في الجولة الثانية بالدور النهائي من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 وذلك على استاد الجيش المصري ببرج العرب في الإسكندرية.

ويتصدر المنتخب المصري المجموعة الخامسة في التصفيات برصيد ثلاث نقاط ويليه منتخبا غانا وأوغندا بنقطة لكل فريق ثم الكونغو في المركز الرابع الأخير بلا رصيد من النقاط.

ويقيم لاعبو المنتخب في قطاع منعزل داخل فندق الإقامة بعيدا عن باقي النزلاء وأعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري ووسائل الإعلام مع فرض حظر إعلامي على اللاعبين حاليا استعدادا للمباراة المهمة.

وعقد كوبر جلسة مع المدافعين علي جبر وأحمد حجازي وأحمد دويدار وحمادة طلبة قبل انطلاق مران اليوم لشرح الأخطاء الدفاعية التي وقع فيها اللاعبون وفي مقدمتها سوء التمركز والبطء في الارتداد والربط بينهم وبين لاعبي خط الوسط.

كما طلب كوبر من لاعبي الوسط إيقاف خطورة مهاجمي غانا من منتصف الملعب بالاشتراك مع المدافعين لمنعهم من الوصول إلى المرمى حيث سيعتمد منتخب مصر على التأمين الدفاعي من منتصف الملعب بمشاركة الظهيرين الأيمن والأيسر في ذلك الدور الدفاعي.

وحرص كوبر على تدريب لاعبي الهجوم محمد صلاح وعبد الله السعيد ومؤمن زكريا ورمضان صبحي ومحمود تريزيجيه وباسم مرسي وحسام باولو على جمل هجومية محددة للتغلب على الدفاع الغاني من خلال التمريرات القصيرة والسريعة بجانب التحرك بدون كرة في منتصف ملعب المنافس.