ننشر قائمة الممنوعات في لقاء المنتخب وغانا

ننشر قائمة الممنوعات في لقاء المنتخب وغانا المنتخب الوطني

أعلنت مديرية أمن الإسكندرية برئاسة اللواء عادل التونسى، مساعد وزير الداخلية ومدير الأمن، عن 12 من الممنوعات على الجماهير استخدامها خلال مباراة مصر وغانا فى استاد برج العرب يوم الأحد المقبل.

كما أكدت المديرية أن عمليات التفتيش ستتم من خلال شركة فالكون والقوات المسلحة ومديرية أمن الإسكندرية.

وتضم قائمة الممنوعات التى لن يُسمح لحامليها بحضور المباراة: الشماريخ والألعاب النارية، والأسلحة البيضاء وأغطية الزجاجات البلاستيكية والزجاجات الزجاج وعبوات المياه الغازية وولاعات وأعواد الكبريت والعصا الخشبية وعصا الأعلام والبرفانات والإسبراى والأدوات المعدن والأدوات الحادة والإكسسوارات الحادة.

ونبهت مديرية أمن الإسكندرية على ضرورة التزام الهدوء، وإظهار مصر بشكل حضارى أمام العالم، كاشفة عن أنه من يخالف هذه التعليمات سيتم إلقاء القبض عليه وإحالته إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات معه وحبسه إن كان متورطًا.

وقال محمد بسيونى، المتحدث الرسمى باسم فالكون بالإسكندرية، إن أفراد الأمن بفالكون على استعداد تام لتأمين مباراة مصر وغانا وتوفير أعداد كبيرة من أفراد التأمين على جميع البوابات ومن بينهم العناصر النسائية لتفتيش السيدات بالإضافة إلى الأجهزة الإلكترونية الحديثة التى تستخدمها للكشف عن المعادن والمفرقعات وجميع المحظورات التى لا يسمح بدخولها للاستاد.

كما حذر بسيونى من دخول زجاجات العطور والكريمات داخل الاستاد، وسيتم حجبها من الحقائب وستقوم العناصر النسائية بإزالتها لوضعها تحت قائمة المحظورات من دخول الاستاد.