مدرب غانا يؤكد ان فريقه لايستحق الهزيمة وفرصة التأهل للمونديال قائمة

مدرب غانا يؤكد ان فريقه لايستحق الهزيمة وفرصة التأهل للمونديال قائمة

اكد المدير الفني لمنتخب غانا لكرة القدم إن فرصة غانا في بلوغ (كأس العالم ` 2018 ) في روسيا ما زالت قائمة رغم الخسارة أمام منتخب مصر اليوم الأحد بهدفين نظيفين.

وحقق منتخب مصر فوزا ثمينا على نظيره الغاني بهدفين دون رد، في إطار الجولة الثانية من المجموعة الخامسة لتصفيات (كأس العالم ` 2018 )، ليحتل منتخب الفراعنة صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، فيما يأتي منتخب غانا في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة.

وأضاف أفرام جرانت – خلال مؤتمر صحفي عقب المباراة التي جرت على استاد برج العرب بمحافظة الإسكندرية – “إن منتخب غانا كان الأفضل على أرض الملعب، وكان الأكثر استحواذا على الكرة، ولكن المباراة كانت غريبة، ومنتخب غانا يستحق التعادل على أقل تقدير لأنه قدم الأداء الجيد، ولا بد أن نعترف بأحكام كرة القدم”.

وتابع ” إن فرصة منتخب غانا في بلوغ المونديال ما زالت قائمة، وإن منتخب النجوم السوداء أمامه أربع مبارايات في مشوار التصفيات، وسيحارب لاعبو غانا من أجل حصد 12 نقطة من الأربعة لقاءات”.

وأكد مدرب منتخب غانا أن فريقه لم يتأثر بالحضور الجماهيري الكبير في استاد برج العرب اليوم، وقال ” إن منتخب مصر كان بعيدا تماما عن مستواه المعروف، وإن منتخب غانا كانت أفضل من منتخب مصر في لقاء اليوم، ولكن فشلنا في ترجمة الأداء الجيد إلى أهداف”.