فريق النصر يتغلب على القناة بهدفين لميدو وجون «صور»

فريق النصر يتغلب على القناة بهدفين لميدو وجون «صور»

حقق فريق النصر فوزا غاليا على القناة بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب النصر ضمن مباريات الجولة الـ6 من الممتاز ب.

سجل ثنائية النصر محمد حسن ميدو، وجون مانجا، وبهذا الفوز ارتفع رصيد النصر لـ13 نقطة يتصدر بها قمة مجموعة القاهرة بفارق المواجهات المباشرة مع اف سي مصر الذي يمتلك نفس عدد النقاط بالفوز علي الزرقا 1/2.

تقاسم الفريقان شوطي اللقاء، النصر بقيادة سيد عيد نجح في السيطرة والاستحواذ علي الكرة وقدم لاعبوه شوطا اول اكثر من رائع وكان الاخطر علي المرمي ونجح محمد حسن ميدو من ترجمة السيطرة من تمريرة عرضية من دخير محمد قابلها ميدو بضربة راس محرزا للهدف الاول في الدقيقة 10 .

وفي الدقيقة 14 احرز جون مانجا الهدف الثاني من تمريرة ساحرة من ميدو داخل منطقة الجزاء اودعها مانجا علي يسار حارس القناة حمادة الدسوقي.

وفي الدقيقة 35 انطلق ميدو بالكرة من الجهة اليسري ومراوغه لمدافع القناة وارسل عرضية لمانجا قابلها بضربة راس في القائم الايسر ليمنع الهدف الثالث للنصر وشهدت الدقيقة 42 اصابة محمد سعيد نجم النصر في الركبة اثر تدخل قوي من مدافع القناة خرج علي اثرها محمد سعيد وتم الدفع بمحمد صقر بديلا له.

وفي الشوط الثاني استحوذ القناة بقيادة احمد سعيد علي الكرة وحاول الوصول لمرمي النصر واهدر لاعبيه اكثر من فرصة اخطرها في الدقيقة 30 من انفراد للشبراوي راوغ حارس النصر وسدد الكرة فوق العارضة.

واجري احمد سعيد تغيرات في صفوف الفريق بنزول فتحي عبد الجليل ومحمد خالد وعبدالله النادي كما اجري سيد عيد تغيرات بهدف استعادت السيطرة بنزول حجاج ومحمد قرني وانتهت المباراة بفوز النصر 0/2.

وفى سياق متصل فقد اكد سيد عيد المدير الفني للنصر علي سعادته البالغة لفوز فريقه والصعود لقمة مجموعة القاهرة برصيد 13 نقطة

وقال سيد عيد ان فريقه قدم شوط اول رائع ونجح لاعبيه في السيطرة والاستحواذ وتسجيل هدفين

واضاف عيد ان الاداء هبط في الشوط الثاني لرغبة اللاعبين في الحفاظ علي المكسب ولكن تماسك الفريق بشكل جيد حد من خطورة لاعبي القناة خاصة وان القناة فريق كبير ويضم عناصر جيدة ومدير فني علي اعلي مستوي