أخبار بايرن ميونخ اليوم.. روبن يطمئن البافارى قبل كلاسيكو دورتموند

أخبار بايرن ميونخ اليوم.. روبن يطمئن البافارى قبل كلاسيكو دورتموند آريين روبن لاعب بايرن ميونخ

كتب - مروان عصام

تنفس الإيطالى كارلو أنشيلوتى، المدير الفنى لنادى بايرن ميونخ الألمانى، الصعداء بعدما أكد الهولندى آريين روبن جاهزيته للمشاركة فى مباراة الكلاسيكو التى تجمع بين فريقى بوروسيا دورتموند وبايرن ميونخ، السبت المقبل، بملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة الـ11 بمسابقة الدورى الألمانى "البوندزليجا".

وتعرض نجم بايرن ميونخ لإصابة فى عضلات الفخذ خلال مشاركته فى مباراة هولندا ولوكسمبورج، ضمن منافسات الجولة الرابعة بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 فى روسيا، وهى الإصابة التى لم يستطع على إثرها إكمال اللقاء الذى انتهى بفوز المنتخب الهولندى بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

نجم بايرن ميونخ يتحدث عن الإصابة

وقال روبن فى تصريحات صحفية، "الإصابة ليست خطيرة، لقد قررت مغادرة الملعب فور شعورى بالألم، وأعتقد ما اتخذته كان قرارًا سليمًا، أتمنى اللحاق بمباراة بوروسيا دورتموند فى الدورى الألمانى".

أضاف، "لم يكن الأمر جيدًا، عندما قررت مغادرة الملعب، لكنى شعرت بوجود تمزق فى العضلة الخلفية، أثناء الدفاع عن هجمة مرتدة، تحدثت مع الطبيب بين شوطى اللقاء، واتفقنا على جلوسى بمقاعد البدلاء مع انطلاق الشوط الثانى".

مهاجم أتلتيكو مدريد يهاجم مدرب بايرن ميونخ

من ناحية أخرى، تعرض كارلو أنشيلوتى، المدير الفنى لنادى بايرن ميونخ، لانتقادات عنيفة من جانب كيفن جاميرو، مهاجم فريق أتلتيكو مدريد الإسبانى، والذى كان يلعب فى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسى فى عهده.

وقال جاميرو، فى تصريحات لصحيفة "آس" الإسبانية، "فى وقت ما سئمت من الجلوس على مقاعد البدلاء، وطالبته بالرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان فى 2011، لكنه وعدنى بالحصول على فرصة المشاركة فى المباريات، مما أجبرنى على التراجع عن طلب الرحيل".

أضاف، "أنشيلوتى لم يوف بوعده معى، وفى هذا الوقت أدركت أننى سأكون أسيراً لمقاعد البدلاء".