أتلتيكو مدريد يستعيد أوبلاك وسافيتش وكاراسكو قبل مواجهه الريال

أتلتيكو مدريد يستعيد أوبلاك وسافيتش وكاراسكو قبل مواجهه الريال

استعاد الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد الإسباني لاعبيه السلوفيني يان أوبلاك والمونتنجري ستيفان سافيتش والبلجيكي يانيك كاراسكو عقب عودتهم من المشاركة مع منتخباتهم , بينما يواصل الفرنسي أنطوان جريزمان العلاج طبيعي.

وكان سافيتش قد خسر مع منتخبه “الجبل الاسود” أمام أرمينيا بثلاثة أهداف لاثنين, فيما حصل أوبلاك على اعفاء من ودية منتخب بلاده أمام بولندا عقب الفوز على مالطا خارج الديار بهدف نظيف.

من جانبه تدرب كاراسكو في صالة الألعاب الرياضية عقب خوض مباراتين مع منتخب بلاده وسجل في كلاهما أمام هولندا (1-1) وإستونيا (8-1).

وعاد الفرنسي أنطوان جريزمان من معسكر بلاده عقب اصابته بكدمة في الساق اليسرى أثناء مواجهة السويد…وخضع اللاعب لفحوصات طبية امس الاثنين وبدأ في المساء العمل مع اخصائيي العلاج الطبيعي للنادي للحاق بدربي العاصمة يوم السبت أمام ريال مدريد.

وأوضحت وكالة الانباء الاسبانية أنه رغم تبقى خمسة أيام على الدربي لا يزال 10 لاعبين مع منتخباتهم: الإسبانيان كوكي وساؤول نييجيز والفرنسيين كيفين جاميرو ولوكاس هرناندزث والكرواتي شيمي فرساليكو والغاني توماس بارتي والبرازيلي فيليبي لويس
والأرجنتيني أنخل كوريا والأوروجوائيين خوسيه ماريا خيمينيز ودييجو جودين.