مفاجأة: «هندريك» يطالب الأهلى بـ18 مليون جنيه.. ويتحصن بـ«تسجيل صوتى» لطرده

مفاجأة: «هندريك» يطالب الأهلى بـ18 مليون جنيه.. ويتحصن بـ«تسجيل صوتى» لطرده هندريك

كشف مصدر مطلع داخل النادى الأهلى، لـ«الوطن» عن ضعف موقف النادى فى قضية لاعب الفريق السابق الألمانى هندريك هملكة الذى تقدم بشكوى ضد النادى يطالب فيها بالحصول على مستحقاته كاملة بعد فسخ تعاقده، والرحيل عن الفريق. وكشف المصدر أن اللاعب قدم للاتحاد الدولى للكرة «فيفا» ضمن مستنداته ضد النادى تسجيلاً يتضمن قيام أحد أفراد الجهاز الفنى الأسبق برئاسة علاء عبدالصادق، بطرده من النادى، وحرمانه من خوض التدريبات مع الفريق. وأضاف المصدر أن من ضمن طلبات اللاعب الألمانى الحصول على مبلغ مليون و128 ألف دولار، وليس 750 ألف دولار فقط قيمة باقى عقده لمدة 3 سنوات، ومطالبات مادية أخرى نتيجة الضرر المعنوى الذى تعرض له.

من جانبه، أرسل المهندس محمود طاهر، رئيس النادى، محامياً إلى أحد مكاتب المحاماة الشهيرة فى فرنسا، لاستشاراته فى موقف النادى من القضية، ويجهز اللازم لإنقاذ الموقف، فيما سادت حالة من الغضب الشديد داخل المجلس، من طريقة التعامل مع اللاعب، ووصول الأمر إلى طرده من النادى.

على الصعيد الكروى قام ثنائى الفريق رامى ربيعة وأكرم توفيق بأداء تدريبات تأهيلية تحت إشراف طارق عبدالعزيز، إخصائى التأهيل، على هامش المران، فيما خضع حسام غالى لجلسة علاجية على هامش مران الفريق اليوم الثلاثاء، للتخلص من إصابة الشد فى العضلة الخلفية التى يعانى منها، بينما اكتفى عماد متعب، بأداء بعض التدريبات البدنية، ولم يشارك فى المران الجماعى، بسبب معاناته من الإصابة، واشتكى متعب من آلام فى البطن، بسبب إصابته بالتهابات فى جدار المعدة. وشهد تدريب الفريق أمس، حضور الغانى أحمد فيليكس، نجم النادى الأهلى الأسبق.