أخبار ليفربول اليوم.. أسطورة الريدز ينهى تعاقده مع جالاكسى

أخبار ليفربول اليوم.. أسطورة الريدز ينهى تعاقده مع جالاكسى جيرارد

كتبت - هديل البنا

أكدت إدارة لوس أنجلوس جالاكسى الأمريكى، أن لاعب الوسط ستيفن جيرارد نجم ليفربول السابق، أنهى تعاقده بالفعل مع النادى الأمريكى، وأكد أنه سيعود إلى إنجلترا، لكنه لم يؤكد وجهته رسميا.

جيرارد يرغب فى نهاية مشواره بصفوف ليفربول

ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن النجم ستيفن جيرارد، أنهى تعاقده مع الفريق الأمريكى لوس أنجلوس جالاكسى، فى صفقة انتقال حر وأكد أنه لن يعود إلى كاليفورنيا مرة أخرى.

وقال جيرارد فى تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، "لقد كانت تجربة رائعة بالنسبة لى، أمضيت فترة طويلة ومريحة فى ليفربول، وتعلمت الكثير من المدربين والزملاء فى الفريق".

وأضاف نجم ليفربول السابق "أنا ذاهب إلى بريطانيا لاستقر هناك، ولكنها ليست النهاية بالنسبة لى من حيث لكرة القدم، أنا متأكد من أننى سوف أشارك مرة أخرى فى اللعبة فى مكان ما".

نجم ليفربول يؤكد أنه يشعر بخيبة الأمل

قال أحد أساطير نادى ليفربول، "أنا عندى خيارات عديدة على أرض الملعب وخارجه، ولكننى احتاج لبعض التفكير فيما سأقوم به فأنا لست على استعداد لاتخاذ قرار".

وأضاف جيرارد: "عندما تركت ليفربول، جئت الى لوس انجلوس بهدف مساعدة جالاكسى لرفع كأس الدورى الأمريكى، وأنا بالطبع أشعر بخيبة أمل لأننى لم أحقق هذا الهدف، ولكن يمكننى النظر بكل فخر على ما أنجزناه خلال فترة احترافى بالنادى".