بتروجت يفوز على النصر للتعدين ويحتل المركز الثالث

بتروجت يفوز على النصر للتعدين ويحتل المركز الثالث فريق النصر للتعدين

كتب حسام الحاج

انتهت مباراة النصر للتعدين مع بتروجت بفوز الفريق البترولى بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جمعتهما على استاد أسوان ضمن منافسات الأسبوع التاسع لمسابقة الدورى العام.

بدأت المباراة وسط حالة من التركيز لدى الفريقين فى محاولة لفرض الاستحواذ والسيطرة على مجريات اللعب ومنطقة المناورات وأشهر الحكم عمرو عايد البطاقة الصفراء الأولى فى اللقاء فى الدقيقة 9 من عمر المباراة لمحمد شاهين لاعب بتروجت لارتكابه خطأ.

واعتمد النصر للتعدين على الجبهة اليمنى لتشكيل خطورة على مرمى بتروجت، مستغلاً انطلاقات حسام عبد الصبور، لكن باءت بالفشل، فيما تحول اللعب إلى سجال من الفريقين فى ربع الساعة الأولى. بينما اعتمد بتروجت على تحركات الثلاثى محمد شاهين وفيكتور اومو وشيملس بيكلى على اختراق دفاعات النصر للتعدين وفتح ثغرة فيه، ولكن نجح لاعبو التعدين فى الضغط المبكر لإفساد هجمات بتروجيت فى بدايتها، بعد تشكيل خطورة على مرمى أحمد حمدى.

شهدت الدقيقة 31 من عمر المباراة تسديدة قوية من شيملس بيكلى لاعب الفريق البترولى، كاد أن يحرز منها الهدف الأول، لكن تصدى لها ببراعة أحمد حمدى حارس التعدين.

وتمركز اللعب فى وسط ملعب النصر للتعدين طوال الشوط الأول وسط محاولات من الفريق البترولى لفك شفرة الدفاع، مع اعتماد أصحاب الأرض على إبعاد الكرة واللعب على الهجمات المرتدة، واستمر الأداء على هذا الحال حتى نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبى.

استمرت سيطرة بتروجت فى الشوط الثانى حتى دفع طلعت يوسف المدير الفنى للفريق البترولى تغيره الأول بمحمد رمضان بديلاً لأحمد الشناوى فى الدقيقة 46 لتنشيط الجانب الهجومى بينما دفع أسامة عرابى المدير الفنى للنصر للتعدين بإسلام سرى بديلاً لمصطفى شنط فى الدقيقه 46 من عمر المباراة.

نجح شيملس بيكلى فى إحراز هدف التقدم لفريقه فى الدقيقه 62 لتسكن شباك حارس التعدين أحمد حمدى ويعود بعدها باتريك أدو لاعب التعدين ليسجل هدف التعادل لفريقه فى الدقيقه 66.

اختلفت مجريات المباراة المثيرة وتبادلا الفريقان الهجمات وإهدار الفرص إلى أن نجح مهاجم الفريق البترولى شيمس بيكلى فى إحراز هدف التقدم لفريقه فى الدقيقة 90 من عمر المباراة وسط استسلام لاعبى التعدين حتى نهاية المباراة.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد بتروجت للمركز الثالث برصيد 19 نقطة بينما ظل النصر للتعدين فى المركز الـ15 برصيد 5 نقاط.