أخبار ريال مدريد اليوم.. 14 مصابا فى "مستشفى الملكى" بالموسم الحالى

أخبار ريال مدريد اليوم.. 14 مصابا فى "مستشفى الملكى" بالموسم الحالى إصابات ريال مدريد

كتب عرفة الضبع

انضم ألفارو موراتا، مهاجم ريال مدريد الإسبانى، إلى قائمة النجوم الذين تعرضوا للإصابة فى صفوف الفريق الملكى بالموسم الحالى عقب مشاركتهم مع منتخبات بلادهم خلال فترات التوقف الدولية فى 2016/2017.

موراتا ينضم إلى مصابى ريال مدريد

ويغيب موراتا عن المشاركة مع ريال مدريد لمدة تصل إلى شهر، بسبب الإصابة العضلية التى تعرض لها فى ساقه اليمنى مع المنتخب الإسبانى خلال مواجهة إنجلترا الودية التى انتهت بالتعادل 2/2، مساء الثلاثاء.

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن ريال مدريد افتقد العديد من نجومه فى المواجهات القوية هذا الموسم ومنهم من يستمر غيابه فى الديربى أمام أتلتيكو مدريد، والكلاسيكو أمام الغريم التقليدى برشلونة المقرر إقامته يوم 3 ديسمبر المقبل.

14 مصابا لريال مدريد بالموسم الحالى

أضافت الصحيفة أن قائمة مصابى ريال مدريد كانت فى مختلف الخطوط بالموسم الحالى بجانب موراتا، وهم "الحارس الكوستاريكى كيلور نافاس"، ثلاثى الدفاع "البرازيلى مارسيلو، القائد سيرجيو راموس، وفابيو كوينتراو"، خماسى خط الوسط "كاسيميرو، لوكاس مودريتش، تونى كروس، إيسكو، وجيمس رودريجيز"، والثلاثى الهجومى المعروف بـ"BBC"، وهم "كريستيانو رونالدو، كريم بنزيما، وجاريث بيل".

كوفاسيتش أساسيا فى ديربى مدريد

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن المؤشرات تكشف مشاركة الكرواتى ماتيو كوفاسيتش فى التشكيل الأساسى لفريق ريال مدريد فى مواجهة جاره أتلتيكو، مساء السبت المقبل، على ملعب "فيسنتى كالديرون".

أضافت الصحيفة أن الإصابات حولت كوفاسيتش إلى المشاركة فى عدد كبيرة من المباريات بالموسم الحالى بعد أن كان قريبا من مغادرة البرنابيو، موضحة أنه شارك فى 8 مباريات بالليجا حتى الآن مثلما خاض فى الموسم الماضى كاملا.