الزمالك يرحب برحيل شيكابالا.. و«ستانلى» يرفض صن داونز ويتمسك بالبقاء

الزمالك يرحب برحيل شيكابالا.. و«ستانلى» يرفض صن داونز ويتمسك بالبقاء شيكابالا

رحب مجلس إدارة نادى الزمالك مبدئياً برحيل محمود عبدالرازق شيكابالا، صانع ألعاب الفريق، خلال فترة انتقالات يناير المقبل على سبيل الإعارة، وفى حالة وصول عرض رسمى له من نادى وادى دجلة الذى يرغب فى التعاقد معه.

ويرغب مسئولو الزمالك فى تحقيق أكبر استفادة مالية من رحيل شيكابالا لسداد باقى مستحقات نادى سبورتنج لشبونة نظير عودته من جديد للقلعة البيضاء، ويفضل النادى عرض دجلة لموافقته على دفع أى مبلغ مادى نظير الحصول على خدمات اللاعب، إلى جانب أن شيكابالا نفسه مقتنع أنه من الصعب الحصول على فرصة المشاركة أساسياً الفترة المقبلة بعدما خرج من حسابات الجهاز الفنى فى المباريات الأخيرة ووجد على دكة البدلاء.

ورفض النيجيرى ستانلى، مهاجم الفريق فكرة الانتقال إلى صن داونز الجنوب أفريقى، وتمسك بالاستمرار مع الزمالك، مشدداً على أنه سعيد بوجوده داخل النادى الأبيض، وملتزم بتعاقده حتى آخر لحظة وحلمه هو الاحتراف فى أكبر الدوريات الأوروبية.

وحرص مؤمن سليمان، المدير الفنى للفريق على عقد جلسة بين أفراد الجهاز المعاون بالكامل لتصفية الأجواء بين الجميع، خاصة بعدما تردد بوجود خلافات بين الجهاز فى الفترة الماضية، كما حرص أفراد الجهاز على تصفية الأجواء بين إسماعيل يوسف، مدير الكرة، ووليد عبدالرحمن طبيب الفريق، الذى عاد مجدداً، والتى كانت قد توترت بينهما بعد رحيل عبدالرحمن للمرة الأولى واتهامه لتيجانا بأنه السبب فى رحيله.

وقام مؤمن سليمان بتوزيع الأدوار على أفراد الجهاز المعاون وتحديد الاختصاصات، وكيفية العمل الفترة المقبلة منعاً لحدوث أى مشاكل ومن تضارب العمل فى ظل المرحلة الصعبة المقبلة، وقرر سليمان منح مهاجمه الزامبى إيمانويل مايوكا فرصة أخيرة حتى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وسيعيد الجهاز الفنى تقييم مايوكا خلال الفترة المقبلة.

فى الوقت نفسه، عقد سليمان جلسة مع أيمن طاهر، مدرب حراس مرمى الفريق وقام بإخطاره بتطبيق سياسة الدور فى مركز حراسة المرمى بين أحمد الشناوى ومحمود جنش، وينوى الجهاز الدفع بالشناوى فى مباراة طنطا المقبلة.