أخبار مانشستر يونايتد اليوم: الريد ديفيلز يدخل سباق ضم ظهير سان جيرمان

أخبار مانشستر يونايتد اليوم: الريد ديفيلز يدخل سباق ضم ظهير سان جيرمان أورييه باريس سان جيرمان

كتب سيد حسنى

يكثف نادى مانشستر يونايتد الإنجليزي، مفاوضاته مع نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي، من أجل الحصول على خدمات الظهير الإيفوارى سيرجى أورييه، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وذكرت صحيفة "ديلى ميرور" الإنجليزية، أن البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى للشياطين الحمر حريص على جلب اللاعب صاحب الـ23 عاما، ورصد مسئولو مانشستر يونايتد مبلغ 18 مليون إسترلينى من أجل الحصول على خدماته.

وبذلك سيدخل مانشستر يونايتد سباق التعاقد مع أورييه مع العملاق الإسبانى برشلونة، الذى يبحث خلال الفترة الحالية عن ظهير أيمن.

ويعد اللاعب الإيفوارى من أكثر اللاعبين المشاغبين رغم أدائه الرائع داخل الملعب، حيث دخل فى العديد من الأزمات فى الفترة الأخيرة، أبرزها تعديه بالألفاظ على مدربه السابق لوران بلان فى إحدى الفيديوهات المصورة، إلى جانب اعتدائه على ضابط شرطة خلال خروجه من ملهى ليلى فى مايو الماضى.

شكوك حول مشاركة رونى وشاو أمام آرسنال

من ناحية أخرى، ذكرت صحيفة "الأندبندنت" البريطانية، أن قائد مانشستر يونايتد وايـن رونى يُعانى من تورم فى ركبته ومن المرجح أن تحرمه من مواجهة أرسنال يوم السبت المقبل، ويستعد مانشستر يونايتد لاستضافة آرسنال عصر السبت فى افتتاح الجولة الـ12 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى "بريميرليج".

أشارت الصحيفة الإنجليزية إلى أن هناك شكوكا أيضا حول جاهزية ظهير أيسر مانشستر يونايتد لوك شو لمباراة أرسنال، ومن المرجح أن يخضع لعميلة تقييم أكبر يوم الخميس".