أخبار نادى الزمالك اليوم الخميس 17 / 11 / 2016.. تغريم على جبر

أخبار نادى الزمالك اليوم الخميس 17 / 11 / 2016.. تغريم على جبر على جبر مدافع الزمالك

كتب عمرو جاب الله

شهد نادي الزمالك اليوم الخميس 17 / 11 / 2016 العديد من الأخبار الهامة والتي يأتي على رأسها فرض غرامة مالية على علي جبر مدافع الفريق الأبيض 100 ألف جنيه بخلاف خضوعه لتدريبات منفردة.

الزمالك يغرم على جبر 100 ألف جنيه والتدريب منفردا

قرر إسماعيل يوسف مدير الكرة بنادي الزمالك تغريم على جبر مدافع الفريق 100 ألف جنيه بخلاف خضوعه لتدريبات منفردة، بسبب اعتراضه على الاستبعاد من قائمة مباراة طنطا بطريقة غير لائقة.

كما هدد جهاز نادي الزمالك على جبر بالايقاف حال تكرار الأمر بعدما اعترض بشكل غير لائق على أمر استبعاده من القائمة.

مران الزمالك.. جلسة لمؤمن مع جنش.. وسباق بالكرة قبل مواجهة طنطا

عقد مؤمن سليمان المدير الفني لنادي الزمالك جلسة خاصة مع محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الفريق للتمهيد لقرار عودة أحمد الشناوى لحراسة العرين الأبيض أمام طنطا غدا، الجمعة ضمن الأسبوع التاسع لمسابقة الدوري الممتاز.

وأكد المدير الفني لنادي الزمالك لجنش ثقته الكاملة في قدراته الفنية، وأنه كان متألق في الفترة الأخيرة لكن يجب مشاركة الشناوى ليستعيد ثقته في نفسه بعد الظروف الصعبة التي مر بها في الفترة الأخيرة.

وأكد محمود جنش حارس نادي الزمالك لمؤمن سليمان تقبله أي قرار للجهاز الفنى ودعمه الكامل للشناوي، وأنه جاهز للمشاركة أو الجلوس بديل كما يطلب منه وخاض فريق الزمالك مران خفيف في ختام استعداده لمواجهة طنطا.

بدأ نادي الزمالك المران بجلسة بين مؤمن سليمان المدير الفني واللاعبين للحديث حول مباراة طنطا قبل انطلاق التدريب الذي استمر لمدة ساعة واحدة فقط وتضمن تدريبات بدنية خفيفة دون إجراء تقسيمة .

وفى ختام المران قام مؤمن سليمان بتخصيص فقرة لسباق اللاعبين بالكرة مع الجري لزيادة القدرة على التحكم فى الكرة خلال مباريات نادي الزمالك القادمة بداية من مواجهة طنطا.

الزمالك يضم ستانلى وريكو لقائمة طنطا.. واستبعاد جبر وإبراهيم

أعلن الجهاز الفنى لنادي الزمالك بقيادة مؤمن سليمان، القائمة الرسمية التى ستشارك في مواجهة طنطا، غداً الجمعة، على استاد بتروسبورت، فى إطار منافسات الجولة التاسعة من منافسات بطولة الدورى الممتاز.

ضمت قائمة نادي الزمالك 18 لاعباً هم:"أحمد الشناوى ومحمود جنش في حراسة المرمى، طارق حامد وأحمد توفيق وشوقي السعيد وأحمد جعفر وشيكابالا ومحمد ناصف وحسني فتحي ومحمود دونجا وأيمن حفني ومعروف يوسف وأحمد رفعت وأحمد دويدار وصلاح ريكو وستانلي ومايوكا ومحمود حمدي".

وشهدت قائمة نادي الزمالك عودة ستانلى وصلاح ريكو بعد تعافيهم من الإصابات التي لحقت بهم بينما يغيب باسم مرسى للإيقاف بخلاف إراحة على جبر واستبعاد كلاً من إسلام جمال ورمزى خالد وإبراهيم صلاح وأسامة إبراهيم مع غياب مصطفى فتحى للإصابة.

الإصابة تمنع مشاركة إسلام جمال بمران الزمالك

واصل إسلام جمال، مدافع نادي الزمالك، غيابه عن المران الجماعى لفريقه اليوم، الخميس، بسبب معاناته من الإصابة بإجهاد فى العضلة الأمامية، فى إطار الاستعدادات لمواجهة طنطا، غداً الجمعة، فى الأسبوع التاسع بالدورى.

فيما خاض محمد إبراهيم، صانع ألعاب نادي الزمالك، تدريبات تأهيلية قبل انطلاق المران الجماعى، ضمن خطة تأهيله للمشاركة فى المباريات المقبلة.

حراسة الزمالك بالدور.. الشناوى لـ"طنطا والإسماعيلى" وجنش لـ"المقاولون ودجلة"

استقر الجهاز الفنى لنادى الزمالك على تطبيق سياسة الدور فى حراسة مرمى الفريق خلال المباريات بين الثنائى أحمد الشناوى ومحمود عبد الرحيم جنش لاعبى القلعة البيضاء.

ويبدأ جهاز نادي الزمالك تطبيق سياسة الدور من مباراة طنطا المقرر لها غدا، الجمعة، ضمن الأسبوع التاسع للدورى.

واتفق جهاز نادي الزمالك مع ثنائى حراسة المرمى على تولى كل لاعب حراسة العرين الأبيض فى مباراتين متتاليتين، وستكون البداية مع أحمد الشناوى الذى سيتواجد بالتشكيلة الأساسية أمام طنطا والإسماعيلى، ثم يعود جنش لحراسة مرمى الزمالك أمام المقاولون العرب ووادى دجلة.

جاء قرار جهاز نادي الزمالك بسبب تألق جنش الملفت طوال الفترة الماضية أثناء فترة غياب الشناوى، لذا سيكون من الظلم عودة الأخير بشكل أساسى وعدم مشاركة جنش فى المباريات خلال الفترة المقبلة.