إيهاب جلال: لا يمكن رفض الزمالك أو الأهلي.. ومستمر مع المقاصة

إيهاب جلال: لا يمكن رفض الزمالك أو الأهلي.. ومستمر مع المقاصة إيهاب جلال المدير الفني المقاصة

كتب عمرو جاب الله

أكد إيهاب جلال المدير الفنى لمصر المقاصة، أنه لا يوجد مدرب يستطيع رفض تدريب الأهلى أو الزمالك، موضحاً أن التزامه مع النادى الفيومى منعه من قيادة الفريق الأبيض فى الفترة الأخيرة.

أضاف إيهاب جلال فى تصريحات تليفزيونية لقناة النهار رياضة مع الإعلامى كريم شحاتة، أن إدارة المقاصة رفضت رحيله للقلعة البيضاء، مشدداً أن أحمد الشيخ صانع ألعاب المقاصة لن يعود إلى قلعة الجزيرة فى يناير.

شدد إيهاب جلال أن نجاحه فى قيادة المقاصة واحتلال مقدمة ترتيب النسخة الحالية بالدورى يأتى نتيجة عمل منظومة بالكامل بتنسيق قائلاً: "الإدارة توفر لنا كل شىء من قياسات وتعاقد مع شركة لتحليل الفرق الأخرى وأدائنا بخلاف الاتفاق على صفقات الموسم بنسبة 70% فى منتصف الموسم الجارى".

وأوضح إيهاب جلال أن صفقات مصر المقاصة الجديدة عوضت رحيل نجوم الفريق، مضيفاً أن عقده مع النادى الفيومى يتبقى به موسمان بخلاف الموسم الجارى، وعن عروض القطبين للاعبى الفريق الفيومى قائلاً: "لا يمكن رفضها".

كما أبدى إيهاب جلال إعجابه بحسام باولو مهاجم سموحة قائلاً: إنه من أفضل لاعبى الدورى وحفاظه على لقب هداف الدورى موسمين يعد إعجازا، موضحاً أن حسنى فتحى الظهير السابق للمقاصة والحالى للزمالك تطور أداؤه بشكل كبير ويشبه كثيراً أداء حازم إمام الظهير الأيمن للفريق الأبيض المعار للاتحاد السكندرى وقال إنه كان يلعب مع مؤمن سليمان المدير الفنى لقلعة ميت عقبة فى نجوم المستقبل من قبل.