4 سيناريوهات تنتظر عماد متعب فى الأهلى

4 سيناريوهات تنتظر عماد متعب فى الأهلى عماد متعب

كتب محمد عراقى

أصبح عماد متعب مهاجم النادي الأهلي حديث الصباح والمساء في الوسط الكروي بعد أزمته في مران الفريق أمس الأربعاء ،بعد تعبيره عن غضبه الشديد عندما استبعده حسام البدرى المدير الفنى من التقسيمة التى خاضها الفريق عقب عملية الإحماء.

متعب فوجئ باستبعاد البدرى له من التقسيمة رغم عدم معاناته من أية آلام أو إصابات وبعدها طلب البدرى من أنيس الشعلالى مدرب الأحمال البدنية بالفريق تنفيذ برنامج تأهيلى لمتعب على هامش المران.

متعب أبدى غضبه وظل يتمتم بكلمات قبل أن يسدد الكرة بعيدًا فى مدرجات التتش تعبيرًا عن غضبه مردداً عبارة "أنتو مصدقين نفسكو" قبل أن يؤدى برنامجًا تأهيليا مع الشعلالى.

وبعد هذه الواقعة أصبح عماد متعب أمام عدد من السيناريوهات سيسلك أحدهم خلال الفترة القادمة.

1-الرضا بالأمر الواقع

الاختيار الأسهل لعماد متعب هو الرضا بالأمر الواقع وعدم افتعال أزمة والموافقة على تجميده على دكه البدلاء ،وذلك حتى نهاية عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري وبعدها ينتقل لأي نادي يريده.

2-الاستسلام وإعلان الاعتزال

أحد أهم الخيارات أمام المهاجم الدولي هو إعلان اعتزال كرة القدم في شهر يناير المقبل والاتجاه للعمل الإدارى أو الفني خلال الفترة المقبلة أو خوض تجربة إعلامية كما كان يُخطط المهاجم الدولي.

3-طلب الرحيل في الشتاء

بعد خروجه بشكل تام من حسابات الجهاز الفني للأهلي ،قد يطلب متعب من الإدارة الحمراء السماح له بالرحيل لأحد الأندية التي طلبت ضمه والتي يعد أبرزها سموحة ووادي دجلة كذلك الزمالك الذي أعلن رئيسه مرتضي منصور رغبته في ضم المهاجم المخضرم.

5-الصلح مع البدري

قد يلجأ متعب لسيناريو أخر غير متوقع وهو الصلح مع حسام البدري والاعتذار عن الواقعة والانتظام في التدريبات من أجل نيل ثقته ،خاصة وأنه يؤخذ على متعب اعتذاره المستمر عن المشاركة في تدريبات الفريق ، وخاصة بعد تولي البدري المسئولية.