زيدان: بنزيما جاهز للديربى.. وحظوظنا فى الفوز متساوية مع أتلتيكو

زيدان: بنزيما جاهز للديربى.. وحظوظنا فى الفوز متساوية مع أتلتيكو زيدان مدرب ريال مدريد

كتبت مروة هريدى

أكد الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لريال مدريد الإسبانى، مشاركة المهاجم الفرنسى كريم بنزيما فى مواجهة الديربى ضد أتلتيكو المحدد لها، مساء غدًا السبت فى تمام العاشرة إلا ربع مساء، على ملعب "فيسنتى كالديرون" ضمن منافسات الجولة 12 بالدورى الإسبانى "الليجا".

وقال زيدان، فى تصريحات خلال المؤتمر الصحفى ما قبل المباراة، "بنزيما سيكون فى قائمة مباراة الديربى ونعم بإمكانه اللعب من الدقيقة الأولى ولكن سنحدد مشاركته أساسيًا أم لا غدًا"، مضيفًا، "وصلنا للديربى فى حالة جيدة وكامل تركيزنا بالرغم أنه كان أمامنا أيام قليلة".

وتابع مدرب ريال مدريد، "كاسيميرو غير جاهز للعب أما راموس تدرب بشكل طبيعى طوال الأسبوع، وغدًا سنحدد كيف سيلعب".

واعترف زيدان بإمكانية تغيير التكتيك أمام أتلتيكو، حيث قال، "ربما نغير طريقة اللعب، ولكن الشىء الذى لن يتغير هو أننا نواجه خصم قوى نريد إزعاجه وتحقيق الفوز فالمباراة ستكون صعبة على الطرفين".

وأشاد زيزو بفريق أتلتيكو قائلًا، "إنه يتحسن فى كل موسم عن الذى يسبقه لديهم مدرب كبير غيرّ الكثير من الأمور منذ وصوله للفريق حيث يقدم كرة جيدة ويهاجم أيضًا فنقطة قوتهم ليست فى الدفاع فقط".

وعن كريستيانو رونالدو، قال زيدان "هو شخص لديه الروح والطاقة وهذا أمر يؤثر إيجابيا على الفريق ككل أتمنى أن يستمر على هذا الوضع".

ورفض زيدان تحميل المسئولية لأحد فى إصابة المهاجم ألفارو موراتا، قائلًا، "نحن نشمئز من الإصابات التى تحدث ومن ضمنها إصابة موراتا، ولكن هذه الأشياء يمكن أن تحدث ولن نلقى باللوم على أحد".

واصل مدرب الفريق الملكى تصريحاته قائلًا، "لست ساحرًا حتى أتنبأ بنتيجة المباراة لأن حظوظ الفريقين فى الفوز متساوية، ونحن لا نخشى اللعب فى الكالديرون إنه ملعب جيد بجماهيره ونحن لدينا الخبرة فى اللعب بمختلف الملاعب".

وأنهى المدرب الفرنسى تصريحاته قائلًا، "استمتعت بالديربى كلاعب واريد الاستمتاع كمدرب وسيفوز الطرف الأفضل خصوصا أنه ربما يكون أخر ديربى على هذا الملعب".