عماد متعب حديث الساعة في الأهلي

عماد متعب حديث الساعة في الأهلي عماد متعب

أصبح عماد متعب، مهاجم الأهلي، حديث الساعة في القلعة الحمراء بعد أن آثار اللاعب أزمة في مران الفريق يوم الأربعاء الماضي بعدما انفعل لاستبعاده من أحد التدريبات التكتيكية في التقسيمة التي أجراها الجهاز الفني بقيادة حسام البدري وسدد الكرة بعيدا وبعصبية ورفض خوض تدريبات الإطالة مع التونسي أنيس الشعلالي مخطط الأحمال.

وبدأت الأزمة بعدما طلب البدري من متعب ومعه محمد حمدي زكي والغاني جون أنطوي الخروج من التقسيمة لتطبيق بعض الأفكار التكتيكية الخاصة بلقاء الإنتاج لكون متعب عائدا من الإصابة بآلام في المعدة أبعدته عن التدريبات يوم الثلاثاء الماضي على أن يعود الثلاثي بعدها للمشاركة في التقسيمة من جديد ولكن متعب انفعل بعدما أصبح استبعاده من لقاء الإنتاج الحربي غدا السبت هو الأقرب وهو ما آثار غضبه وسدد الكرة بعيدا بعصبية، كما أنه انفعل ببعض الكلمات قائلا: « أنتم مصدقين أنفسكم».

ورفض متعب المشاركة في تدريبات الإطالة وخاض جانبا من التقسيمة قبل أن يغادر ملعب مختار التتش مع نهاية المران في حالة غضب شديدة ويرحل في صمت رافضا الإدلاء بأي تصريحات بعدما عقد جلسة مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة.

من جانبه، رفض عبدالحفيظ توقيع أي عقوبات ضد متعب، مؤكداً أن اللاعب لم يخطئ في حق الجهاز الفني ولم يتشاجر مع حسام البدري كما تردد في وسائل الإعلام.. وأوضح أن اللاعب ملتزم ومنتظم في التدريبات بشكل طبيعي.

الغريب أن عبدالحفيظ وجه اللوم لوسائل الإعلام بخصوص تضخيم أزمة متعب والحديث عن مشاجرة وهمية لم تحدث من الأساس، مؤكداً أن علاقة متعب مع الأهلي أكبر من الحديث عن انتهاء عقده بنهاية الموسم من عدمه، كما أكد أن اللاعب مستمر ولن يرحل في يناير المقبل.

وأكد نادر شوقي مدير أعمال اللاعب في تصريحات خاصة لـ«الوفد» أن متعب لن يعتزل بنهاية الموسم ولن يرحل في يناير رغم اهتمام بعض الأندية بضمه سواء وادي دجلة أو غيره، مؤكداً أن تصريحات مسئولي الأهلي أكدت أن متعب لم يخطئ في مران الفريق ولم يشتبك مع حسام البدري كما ردد البعض.

وأوضح شوقي أن متعب لم يتلق أي مفاوضات لتجديد عقده مع الأهلي كي يرفض أو يقبل، مؤكداً أن اللاعب يحترم عقده مع النادي ومستمر مع الفريق لحين اتضاح موقف الأهلي من التجديد مع نهاية الموسم وحينها سيكون لمتعب حرية القرار.

على صعيد آخر، يختتم الفريق تدريباته في الثالثة والنصف عصر اليوم الجمعة استعداداً لمواجهة الإنتاج الحربي غداً السبت في الجولة التاسعة لمسابقة الدوري ويعلن حسام البدري المدير الفني للفريق قائمة تضم 21 لاعباً لدخول المعسكر المغلق وخوض لقاء الإنتاج.

وحذر حسام البدري المدير الفني من خطورة فريق الإنتاج الحربي، مؤكداً للاعبيه أن الإنتاج فريق منظم وروحه المعنوية مرتفعة بعدما حقق الفوز الأول وبالتالي لا بد من التعامل بحرص مع هذه المباراة واستغلال الفرص التي تسنح للفريق.

في المقابل، أوضح هشام عبدربه المستشار القانوني لقطاع الكرة بالنادي الأهلي آخر تطورات الشكوى التي تقدم بها البرازيلي هيندريك لاعب الفريق الأسبق ضد النادي لدى المحكمة الرياضية الدولية.

وأكد عبدربه أنه لا صحة للجوء لمحاميين فرنسيين في هذه الأزمة، موضحاً أنه الشخص الوحيد المكلف من إدارة الأهلي بمتابعة شكوى هيندريك ، وأشار إلى أن اللاعب قدم تسجيلات تؤكد رغبة الأهلي في الاستغناء عنه من أحد مسئولي الجهاز الفني وقتها ولكن هذه التسجيلات لا يعتد بها لدى المحكمة الرياضية ولا تؤكد صحة موقفه.

وأكد أن موقف الأهلي في الشكوى قوي وليس في ورطة كما يردد البعض، موضحاً أن هذه القضايا تأخذ وقتاً لدراستها من جانب المحكمة الرياضية الدولية.