تريزيجيه يتحدى جينت مع موسكرون فى الدورى البلجيكى

تريزيجيه يتحدى جينت مع موسكرون فى الدورى البلجيكى محمود تريزيجيه

كتب - مروان عصام

يلتقى فى التاسعة والنصف مساء اليوم، السبت، فريق موسكرون المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمود تريزيجيه مع جينت، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من عمر مسابقة الدورى البلجيكي.

ويحتل موسكرون المركز الرابع عشر فى جدول ترتيب الدورى البلجيكى برصيد 11 نقطة، بينما يحتل جينت المركز الخامس برصيد 24 نقطة، قبل انطلاق منافسات الجولة.

ومن المقرر أن تشهد مباراة موسكرون وجينت، اليوم، مشاركة محمود تريزيجيه، بعدما تقرر إلغاء البطاقة الصفراء الثانية، التى حصل عليها اللاعب المصرى، خلال مشاركته فى المباراة التى جمعت بين فريقى ستاندرلياج وموسكرون، ضمن منافسات الجولة الـ14 من عمر مسابقة الدورى البلجيكى، والتى انتهت بفوز ستاندرلياج بهدفين مقابل هدف واحد.

وقال النادي البلجيكي أن البطاقة الحمراء التى حصل عليها محمود تريزيجيه فى تلك المباراة قد ألغيت، بعدما تقرر منح الإنذار الثانى الذى حصل عليه "الفرعون المصرى" إلى زميله لوكا ستوجانوفيتش.

وكانت وسائل الإعلام البلجيكية، شنت هجومًا عنيفًا على حكم مباراة ستاندرلياج وموسكرون، حيث أكدت أن محمود تريزيجيه لم يستحق الحصول على الإنذار الثانى وبالتالى البطاقة الحمراء، لاسيما وأن اللاعب المصرى لم يكن هو صاحب التدخل العنيف على لاعب ستاندرلياج.

يذكر أن محمود تريزيجيه، ساهم فى فوز المنتخب الوطنى على غانا بهدفين دون مقابل، بالمباراة التي جمعتهما الاحد الماضى، بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات المجموعة الخامسة، بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال 2018 فى روسيا.