يوفنتوس يفوز بثلاثية على بيسكارا ويعزز انفراده بصدارة الدوري الإيطالي

يوفنتوس يفوز بثلاثية على بيسكارا ويعزز انفراده بصدارة الدوري الإيطالي

وسع يوفنتوس المتصدر الفارق مع أقرب منافسيه إلى سبع نقاط بعد فوزه 3-صفر على بيسكارا في الدوري الإيطالي لكرة القدم امس السبت.

وتقدم سامي خضيرة بهدف ليوفنتوس في الدقيقة 36 وأضاف ماريو مانزوكيتش الهدف الثاني بالدقيقة 63 قبل أن يختتم هرنانيس الثلاثية بعد ست دقائق أمام حوالي 40 ألف متفرج.

وأصبح رصيد يوفنتوس 33 نقطة من 13 مباراة ويتقدم بسبع نقاط على روما صاحب المركز الثاني الذي سيلعب في ضيافة أتلانتا اليوم الأحد.

وفي وقت سابق سجل لورينتسو إينسيني هدفين في وقت مبكر من الشوط الثاني ليقود نابولي للفوز 2-1 على أودينيزي ويمنحه دفعة مهمة.

وبعد شوط أول باهت بلا أي فرص أعاد إينسيني الحماس للمباراة بعدما قابل تمريرة منخفضة من خوسيه كايخون وحولها إلى داخل الشباك من مدى قريب في الدقيقة 47.

وبعد صيام إينسيني عن التسجيل مع نابولي منذ العاشر من أبريل نيسان الماضي احتاج اللاعب لعشر دقائق أخرى ليضيف الهدف الثاني بعدما قطع الكرة من المدافع سيلفن فيدمر وسدد الكرة في المرمى.

وسجل ستيب بريتشا – الذي أعاره تشيلسي إلى أندية أخرى قبل أن ينضم إلى أودينيزي في يونيو حزيران – هدفا بضربة رأس مستغلا ركلة ركنية بعدها بدقيقتين.

لكن نابولي صمد بقوة ليحقق فوزه الأول في أربع مباريات في كل المسابقات.

وبدأ نابولي – صاحب المركز الرابع برصيد 24 نقطة – الموسم بقوة لكنه يعاني منذ إصابة أركاديوش ميليك الذي انضم قبل انطلاق الموسم لتعويض انتقال جونزالو هيجوين إلى يوفنتوس.

وهذا ثالث فوز لنابولي في تسع مباريات خاضها منذ إصابة ميليك.