هدفان لصلاح "المتألق" في مباراة روما أمام فريق "الذكريات"

هدفان لصلاح "المتألق" في مباراة روما أمام فريق "الذكريات" محمد صلاح

يحل روما عصر اليوم الأحد ضيفا على فريق أتلانتا في الجولة 13 من الدوري الإيطالي الممتاز.

ويمتلك المصري محمد صلاح نجم ذئاب العاصمة الإيطالية، ذكرى طيبة مع الفريق صاحب الأرض، حيث خاض أمامه أول دقائق له في الدوري الإيطالي.

وكان صلاح شارك بديلا لنحو 25 دقيقة أمام أتلانتا في 8 فبراير 2015 عندما كان لاعبا بصفوف فيورنتينا، وهي أول مشاركة له في الدوري الإيطالي، وانتهت حينها المباراة بفوز فريقه خارج ملعبه 3-2.

وبعدما انتقل اللاعب لصفوف روما غيبته الإصابة عن مباراة الدور الأول في الدوري الموسم الماضي، وهي المباراة التي أقيمت على ملعب الأوليمبيكو وخسرها الفريق بهدفين.

ولم تكن الأمور سهلة في مباراة العودة الموسم الماضي، إلا أن صلاح تألق في المباراة التي أقميت بملعب أتالانتا، وانتهت بالتعادل 3-3، حيث صنع حينها الهدف الثاني لفريقه.

ويسعى صلاح المتألق مع فريقه هذا الموسم، لمواصلة المسيرة لتحقيق هدفين، الأول يتعلق باستمرار منافسة الفريق على اللقب، حيث ينفرد بالوصافة برصيد 26 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن يوفنتوس المتصدر.

في المقابل يتواجد أتلانتا في المركز الخامس برصيد 22 نقطة.

ويتعلق هدف صلاح الثاني بمعدله التهديفي هذا الموسم، حيث سجلاللاعب حتى الآن 8 اهداف وصنع 5 آخرين، ليصبح اللاعب مشاركا بنسبة تزيد عن 50% عن اجمالي اهداف الفريق (29 هدف)، لذا فإنه يسعى لزيادة أهدافه للمنافسة أيضا على لقب هداف المسابقة حيث يتصدر القائمة ماورو إيكاردي مهاجم إنتر برصيد 10 أهداف مناصفة مع نجم الذئاب دجيكو.

وتقام المباراة في الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة وتذاع عبر قناة بي ان سبورت 4.