بالصور.. 60 دقيقة.. الأهلي يحافظ على هدف "أجاي".. والإنتاج يضغط للتعادل

بالصور.. 60 دقيقة.. الأهلي يحافظ على هدف "أجاي".. والإنتاج يضغط للتعادل فريق الاهلي

كتب فتحى الشافعى - تصوير حسام عاطف

مرت 60 دقيقة من مباراة الأهلى والإنتاج الحربي المُقامة حاليًا باستاد السلام في الجولة التاسعة لبطولة الدوري العام وأصبحت النتيجة تقدم الأهلي بهدف نظيف سجله أجاي في الدقيقة 48. الشوط الأول

هدوء حذر من الفريقين في الدقائق الأولى من اللقاء، ورغم محاولات الأهلي اختراق دفاع الفريق العسكري عن طريق عبد الله السعيد ووليد سليمان وعمرو جمال وأجاي إلا أن الإنتاج نجح في إيقاف هذه الهجمات مُبكرًا.

وأهدر جونيور أجاي فرصة التقدم للأهلي في الدقيقة 12 بعدما تلقى تمريرة رائعة من أحمد فتحي لكمن المهاجم النيجيري سددها برأسه فوق العارضة.

واصل الأهلي سيطرته على منطقة وسط الملعب لكن لاعبو الإنتاج أحكموا الرقابة على مفاتيح لعب المارد الأحمر، واعتمد الإنتاج على الهجمات المرتدة، ولعب على معلول ضربة حرة غير مباشرة سيئة مرت بجوار القائم.

وشهدت الدقيقة 26 جملة رائعة بين أجاي وعبد الله السعيد سددها الأخير لكن عامر عامر حارس الإنتاج تصدّى لها وعادت الكرة إلى عمرو جمال لكن دفاع الفريق العسكري تدخل وأنقذ الموقف، وأشهر الحكم سمير محمود عثمان بطاقة سفراء للاعب الإنتاج حسن الشامي في الدقيقة 30 بعدما لمست الكرة يده.

وسدد وليد سليمان ضربة حرة مباشرة لكن عامر عامر واصل التألق وأنقذ الكرة، ودخل صلاح أمني مهاجم الإنتاج في كرة مشتركة مع شريف إكرامي ليتعرض الأخير لإصابة بسيطة ويستكمل اللقاء بعدها ينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي. الشوط الثاني

بدأ الأهلي الشوط الثاني مُهاجمًا عن طريق مفاتيح لعبه، ونجح جونيور أجاي في تسجيل هدف التقدم للأهلي في الدقيقة 48 من متابعة جيدة لكرة سددها وليد سليمان، بعدها يُسدد  صلاح أمين كرة قوية تصدى لها شريف إكرامي.

بمرور الوقت ينشط أداء الإنتاج وظهر صلاح أمين وسوستة أكثر من مرة لكن سعد سمير وحجازي تصديا لهذه الكرات، وقاد عمرو جمال هجمة خطرة للأهلي وتعرض للعرقلة من قبل أحمد سعيد أوكا وينال الأخير بطاقة صفراء في الدقيقة 58، وسدد وليد سليمان ضربة حرة مباشرة يحوّلها الحائط إلى ضربة ركنية.