بالفيديو.. بعد خروج صلاح..سقوط مؤلم لروما أمام أتالانتا ووصافة الكالتشيو على المحك

بالفيديو.. بعد خروج صلاح..سقوط مؤلم لروما أمام أتالانتا ووصافة الكالتشيو على المحك محمد صلاح

سقط ايه اس روما في فخ الهزيمة أمام مضيفه أتالانتا في الجولة الـ13 من الدوري الإيطالي بنتيجة 2-1 اليوم الأحد على ملعب أتليتي أزوري دي ايتاليا، ليضع وصافة البطولة على المحك.

وشارك محمد صلاح في المباراة حتى الدقيقة 58، خرج لحساب ستيفان الشعرواي حين كان فريقه متقدم بنتيجة 1-0، قبل أن تقلب الطاولة عن أبناء العاصمة.

وبقى رصيد روما 26 نقطة في المركز الثاني بجدول الترتيب، وبفارق نقطة واحدة عن ميلان الذي سيلعب اليوم ضد انترناسيونالي، فيما ارتفع رصيد أتالانتا إلى 25 نقطة في المركز الخامس بفارق الأهداف عن ميلان.

الشوط الأول

كانت بداية المباراة في وسط الملعب من جانب الفريقين، وحاول روما الوصول إلى مرمى الخصم بطريقة ثابتة تعتمد على سقوط دجيكو لوسط الملعب من أجل سحب المدافعين وترك المساحات أمام محمد صلاح.

ولعب محمد صلاح كرة عرضية من الجانب الأيسر في الدقيقة 11 من عمر المباراة، وارتقى فازيو من أجل التعامل معها، لكن الحكم احتسب خطأ ضده نتيجة التعامل الخاطئ مع المدافع.

وقام بيروتي في الدقيقة 25 بلعب عرضية من الجانب الأيسر تجاه ايدين دجيكو الذي لعب رأسية قوية لم يكن في مقدور حارس أتالانتا سوى مشاهدتها تمر بجوار القائم الأيسر.

وقدم دجيكو تمريرة رائعة في الدقيقة 26 تمريرة جديدة رائعة لمحمد صلاح الذي الذي قام بالتصويب على المرمى وتصدى لها الحارس.

وكرر المهاجم البوسني الأمر ذاته في الدقيقة 30 حين وضع صلاح حالة انفراد بحارس المرمى وقام بالتسديد مجددا واستطاع حارس أتالانتا التصدي لها بشكل جيد.

واحتسب الحكم ركلة جزاء في الدقيقة 37 على أتالانتا بعدما منع مدافع الفريق تولوي بمنع تسديد صلاح من الدخول للمرمى باليد، وقام بيروتي بتسديد الكرة وأحرز الهدف الأول لروما.

وحصل صلاح في الدقيقة 45 على تمريرة من ناينجولان داخلم منطقة الجزاء لكنه أهدرها مجددا.

الشوط الثاني

كان الظهور الهجومي الأول لروما في الشوط الثاني عن طريق دجيكو الذي لعب كرة بينية رائعة في الدقيقة 51 لنيانجولان ليلعب عرضية قوية لكن مدافع أتالانتا استطاع أن يحولها لركنية.

وشارك ستيفان الشعراوي في الدقيقة 58 بدلا من محمد صلاح.

وتعادل أتالانتا في الدقيقة 63 عن طريقة ماتيا كالدارا الذي استغل تمريرة من كيسيى أمام المرمى، وعجز تشيزني عن التصدي لها.

واحتسب الحكم ركلة جزاء ضد ايدين دجيكو في الدقيقة 89، وقام كيسيي في الدقيقة 90 بالتقدم لتنفيذها وأحرز الهدف الثاني لأتالانتا.

وفشل روما خلال الشوط الثاني في تشكيل خطورة على مرمى أتالانتا بنفس الشكل الذي كان عليه قبل خروج محمد صلاح، بالرغم من أن اللاعب المصري أهدر 3 انفرادات بالمرمى.

وفقد روما فرصة جديدة من أجل ملاحقة يوفنتوس متصدر جدول الترتيب بعدما وصل فارق النقاط إلى 7، كما أن الوصافة أصبحت على المحك في ظل وجود فرصة أمام ايه سي ميلان لاقتناصها اليوم.

لمشاهدة أهداف المباراة.. اضغط هنا