بالفيديو.. تشيلسي يواصل انتصارته ويقتنص صدارة البريميرليج بهدف كوستا في ميدلسبره

بالفيديو.. تشيلسي يواصل انتصارته ويقتنص صدارة البريميرليج بهدف كوستا في ميدلسبره كوستا يحتفل بهدفه

اقتنص تشيلسي صدارة البريميير ليج بعدما عاد بفوز مستحق من ملعب مضيفه ميدلسبره بهدف نظيف الأحد على ملعب "ريفرسايد ستاديوم" في إطار الجولة الـ12 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

يدين "البلوز" بهذا الانتصار لمهاجمه وهدافه الإسباني، من أصول برازيلية، دييجو كوستا صاحب هدف اللقاء قبل نهاية الشوط الأول بأربع دقائق.

وجاء هدف اللقاء إثر ركلة ركنية لعبها إيدين هازارد من اليمين ليتربك دفاع أصحاب الأرض وتتهادى الكرة أمام كوستا الذي حولها على الطائر بقدمه في شباك الإسباني فيكتور فالديس.

وانفرد كوستا بهذا الهدف بصدارة ترتيب الهدافين بعدما رفع رصيده لـ10 أهداف وبفارق إثنين عن الأرجنتيني سرخيو أجويرو، مهاجم مانشستر سيتي.

وكان بإمكان الفريق اللندني زيادة الغلة التهديفية إلا أن تألق الحارس الأسبق لبرشلونة الإسباني في أكثر من مناسبة فضلا عن العارضة حالا دون ذلك.

وبهذه النتيجة يستغل رجال الإيطالي أنطونيو كونتي تعثر ليفربول بالتعادل سلبيا أمام ساوثامبتون أمس السبت ليرتقوا لصدارة الترتيب بعدما أصبح رصيدهم 28 نقطة وبفارق نقطة وحيدة أمام كل من ليفربول ومانشستر سيتي صاحبا المركزين الثاني والثالث على الترتيب.

في المقابل، تجمد رصيد "البورو" عند 11 نقطة يقبع بها في المركز الخامس عشر بعدما تكبد هزيمته الخامسة هذا الموسم.

وسيسدل الستار على منافسات هذه الجولة بلقاء الاثنين الذي سيحل فيه بيرنلي ضيفا على ملعب "هاوثورنز" معقل ويست بروميتش ألبيون.

لمشاهدة الهدف.. اضغط هنا