بالفيديو.. تشيلسى ينفرد بصدارة البريميرليج بلدغة كوستا فى شباك ميدلزبره

بالفيديو.. تشيلسى ينفرد بصدارة البريميرليج بلدغة كوستا فى شباك ميدلزبره فرحة دييجو كوستا بهدفه فى ميدلزبره

كتب - هشام البلك

واصل فريق تشيلسى سجله الرائع من الانتصارات المتتالية فى الدوري الإنجليزي، وحقق فوزاً ثميناً على مضيفه ميدلزبره بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "ريفرسايد"، فى إطار الجولة 12 من الدوري الإنجليزي الممتاز، ليتصدر قمة البريميرليج.

سجل هدف الفوز للبلوز النجم الإسبانى دييجو كوستا فى الدقيقة 41، بعد متابعة رائعة لركلة ركنية نفذها إدين هازارد، والذى خاض بدوره المباراة رقم 150 مع تشيلسى.

ورفع المهاجم العملاق بعد هدفه فى ميدلزبره رصيده إلى 10 أهداف، ليواصل صدارة ترتيب الهدافين، بفارق هدفين عن سيرجيو أجويرو نجم هجوم مانشستر سيتى.

وكاد نجم إسبانى آخر فى صفوف تشيلسى وهو بيدرو رودريجيز أن يسجل الهدف الثانى، إلا أن تسديدته الرائعة ارتطمت بالعارضة.

ووصل تشيلسى بذلك إلى انتصاره السادس على التوالى، بعد فوزه على كل من هال سيتى، ليستر سيتى، مانشستر يونايتد، ساوثهامبتون وإيفرتون، وهى السلسلة التى بدأت مباشرة عقب الهزيمة أمام أرسنال بثلاثية، فى الجولة السادسة، أحرز خلالها 17 هدفاً دون أن تهتز شباكه وذلك للمرة الاولى منذ أغسطس 2010.

وخاض تشيلسى المباراة بنفس التشكيل للمباراة الخامسة على التوالى، ليكون أول فريق يفعل ذلك فى تاريخ البريميرليج.

بهذا الفوز انقض تشيلسى على صدارة ترتيب البريميرليج، بعدما رفع رصيده إلى 28 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتى وليفربول لتكون تلك هى المرة الاولى التى يتصدر فيها البريمريلج منذ أخر تتويج 2015، بينما توقف رصيد ميدلزبره عند 11 نقطة، ليظل فى المركز الخامس عشر.