أخبار ريال مدريد اليوم.. الملكى لا يقهر أمام فرق البرتغال بدورى الأبطال

أخبار ريال مدريد اليوم.. الملكى لا يقهر أمام فرق البرتغال بدورى الأبطال فريق ريال مدريد

كتب عرفة الضبع

يسعى فريق ريال مدريد الإسبانى، إلى مواصلة نتائجه الرائعة أمام الأندية البرتغالية فى مسابقة تشامبيونزليج، عندما يحل الميرنجى ضيفا ثقيلا على سبورتنج لشبونة، فى العاشرة إلا ربع من مساء غدا الثلاثاء، على ملعب "خوسيه الفالادى"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات بدورى أبطال أوروبا.

سجل ريال مدريد الرائع أمام أندية البرتغال

كشفت إحصائية نشرها الموقع الرسمى لنادى ريال مدريد، أن الفريق الملكى نجح فى الحفاظ على سجله خاليا من الهزائم خلال المباريات التى خاضها أمام الأندية البرتغالية فى دورى أبطال أوروبا خلال القرن الحالى.

ريال مدريد يحقق 5 انتصارات وتعادلين

أضاف الموقع أن ريال مدريد نجح فى تحقيق 5 انتصارات فى المباريات السبع الأخيرة التى خاضها أمام الفرق البرتغالية، مقابل تعادلين دون تسجيل أى هزيمة.

مواجهات ريال مدريد مع لشبونة وبورتو

بدأت سلسلة النتائج الرائعة لفريق ريال مدريد بمواجهة سبورتنج لشبونة فى سبتمبر عام 2000، حيث انتهت المباراة بالتعادل الإيجابى 2/2، ثم حقق الفريق الملكى الفوز فى الإياب برباعية نظيفة.

كما إلتقى ريال مدريد مع سبورتنج لشبونة فى الجولة الأولى من الموسم الحالى، حيث انتصر الميرنجى بهدفين مقابل هدف، على ملعب "سانتياجو برنابيو، أما المواجهات الأربع الأخرى فكانت ضد بورتو، حيث حقق ريال مدريد فوز وتعادل في البرنابيو وفوزين خارج ملعبه.