الأهلي يعلن استعداده لعودة الجماهير بآلية جديدة للحضور

الأهلي يعلن استعداده لعودة الجماهير بآلية جديدة للحضور لقطة أرشيفية لجماهير الأهلي في ملعب مختار التتش

أعلن النادي الأهلي استعداده لعودة الجماهير خلال مؤتمر صحفي أقيم ظهر الاثنين في مقر النادي بالجزيرة وسط القاهرة، وقدم آلية جديدة للحضور بمختلف فئاتهم من جماهير وإعلام وأطقم عمل.

النادي أعلن في المؤتمر الصحفي أن الجماهير ستحصل على التذاكر مباشرة بعد أن تحصل على بطاقة ذكية عقب تسجيل البيانات على الموقع الرسمي للنادي الأهلي أو من خلال البريد المصري.

الرؤية التي قدمها النادي الأهلي ستجعل الجماهير تحصل على التذاكر بسهولة على أن يتم توصيلها إلى مكان قريب من المنزل مباشرة بعيداً عن الوقوف لأوقات طويلة في محاولة الوصول إلى شباك التذاكر.

شيرين شمس المدير التنفيذي للنادي الأهلي علق قائلاً: "كشف الدخول المعمول به حالياً هو نظام عقيم، ستكون هناك بطاقة خاصة لكل إعلامي يتبع مؤسسة إعلامية لحضور المباريات، لأننا نرفض إهانة أي فرد في المنظومة بالانتظار والوقوف طويلاً من أجل الدخول".

كما قام مدير الأهلي بالتوجه بالشكر إلى الاتحاد المصري لكرة القدم على مساعدة النادي الأحمر في تطبيق الآلية الجديدة، ولم ينس التوجه بشكر أكبر إلى وزارة الداخلية معتبراً أنها طرف مساعد في التنفيذ.

أما ياسر أيوب المتحدث الإعلامي للنادي الأهلي فعلق قائلاً: "الأهلي دائماً فوق الجميع وهذا لا يعني أنه فوق النظام أو الحكومة، الأهلي هدفه دائماً إسعاد مصر وليس حكم مصر، ونريد فقط رسم البهجة ونشر الفرحة في مصر".