أخبار بايرن ميونخ اليوم.. نوير يغيب عن مواجهة روستوف بدورى الأبطال

أخبار بايرن ميونخ اليوم.. نوير يغيب عن مواجهة روستوف بدورى الأبطال مانويل نوير

كتب إسلام مسعود

أعلن نادى بايرن ميونخ الألمانى عن غياب مانويل نوير حارس مرمى البافارى عن مباراة روستوف الروسى المقرر إقامتها بعد غداً ، الأربعاء ، بالجولة الخامسة لدورى المجموعات بدورى أبطال أوروبا  بسبب معاناته من تصلب فى العضلات.

بايرن ميونخ يفتقد نوير أمام روستوف الروسى بدورى الأبطال

نشر الحساب الرسمى لنادى بايرن ميونخ على موقع التواصل الإجتماعى "تويتر" تغريدة قال فيها "رقم 1 يعانى من إصابة خفيفة فى عضلة السمانة" وهو ما يؤكد غياب مانويل نوير عن الجولة الخامسة للبافارى بتشامبيونزليج .

بهذا ستتوجه بعثة فريق بايرن ميونخ الألمانى إلى روسياً غداً ، الثلاثاء ، إستعداداً لمواجهة روستوف بدون "نوير" ومن ثم سيعتمد المدرب الأيطالى كارلو أنشيلوتى على واحد من الحراس الإحتياطيين للعملاق البافارى .

كان مانويل نوير قد شارك مع بايرن ميونخ فى خسارته الأخيرة امام بوروسيا دورتموند بهدف نظيف بالجولة الـ 11 من مسابقة البوندزليجا.

روبن ومارتينيز يعودان لتدريبات بايرن ميونخ

على جانب أخر ، عاد الثنائى أريين روبن وخافى مارتينيز إلى ملعب التدريب لبايرن ميونخ بعد شفائهم من الإصابة العضلية التى لحقت بهما مؤخراً  .

خاض روبن ومارتينيز تدريبات إنفرادية مكثفة على الرمل بالكرة الشاطئية من أجل التعافى بشكل كامل والوصول إلى أعلى درجة من اللياقة البدنية التى تسمح لهما بالعودة مجدداً إلى التشكيل الأساسى لـ "بايرن" .

جدير بالذكر أن بايرن ميونخ الألمانى يحتل وصافة المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط خلفاً للمتصدر أتلتيكو مدريد برصيد 12 نقطة .