رياض محرز: أحلم بالتتويج بدورى أبطال أوروبا مع ليستر سيتى

رياض محرز: أحلم بالتتويج بدورى أبطال أوروبا مع ليستر سيتى النجم الجزائرى رياض محرز لاعب ليستر سيتى

كتب - هشام البلك

تعهد رياض محرز نجم فريق ليستر سيتى بالظهور بشكل جيد، خلال مباراة الفريق أمام ضيفه كلوب بروج البلجيكى، غداً الثلاثاء، فى الجولة الخامسة من مجموعات دوري أبطال أوروبا، وهى المباراة التى يمتلك خلالها الثعالب فرصة كبيرة، من أجل التأهل لدور الـ 16، فى أول مشاركة فى تاريخهم بالبطولة.

ورغم البداية السيئة للغاية لحامل اللقب فى الدوري الإنجليزي، حيث يحتل المركز الـ 14 بعد 12 جولة، إلا أن ليستر سيتى يسير بخطى جيدة فى دوري الأبطال، خاصة وأنه يتصدر مجموعته، واقترب كثيراً من التأهل لدور الـ 16، إذ يحتاج فقط للتعادل مع كلوب بروج، من أجل حسم الأمر رسمياً.

وقال محرز خلال المؤتمر الصحفى للمباراة: "نعم لما لا يحدث ذلك.. سأحاول أن أتدرب جيداً جداً لأكون فى أفضل مستوياتى وأساعد الفريق على الفوز.. فى العام الماضى فزت بلقب أفضل لاعب فى البريميرليج ولكن هذا بمساعدة زملائى".

تابع النجم الجزائرى قائلاً: "أعترف أن الموسم صعب جداً.. ولكننا نحاول دوماً أن نكون أفضل لهذا أنا لسل قلق على ليستر.. أنا سعيد ببقائى هنا لأنى أريد أن أساهم مع هذا الفريق التقدم فى البطولة وربما حمل كأس دوري الأبطال فى النهاية".

ويدخل ليستر سيتى المباراة بعد هزمتين متتاليتين فى البريمرليج أمام وست بروميتش وواتفورد، إلا أنه يتربع على صدارة المجموعة بـ 10 نقاط، بفارق 3 نقاط عن بورتو، لذلك سيكفيه الوصول للنقطة رقم 11 التأهل لدور الـ 16، بغض النظر عن نتيجة مباراة بورتو البرتغالى أمام كوبنهاجن الدنماركى.