البدري: أتمنى استمرار متعب .. والإصابات سبب ابتعاده

البدري: أتمنى استمرار متعب .. والإصابات سبب ابتعاده

أكد حسام البدري المدير الفني للأهلي، أن عماد متعب مهاجم الفريق لا يزال في حساباته، رغم عدم مشاركة اللاعب المخضرم في أي مباراة منذ بداية الموسم الجاري.

وأوضح البدري: "أكدت منذ فترة أن حسم التجديد لمتعب وحسام غالي، سيأتي بعد جلسة مع لجنة الكرة خلال فترة توقف بطولة الدوري في يناير المقبل، وما يقال عكس ذلك مجرد اجتهادات، فالقرار النهائي لم نحسمه، لأن عقد متعب ينتهي بنهاية الموسم".

وأضاف عبر قناة (صدى البلد): "ما يتردد أيضًا بتجديد عقد متعب، والسماح له بالانتقال إلى نادٍ آخر غير منطقي، بل أتمنى أن يكون متعب جاهزًا ويشارك في المباريات، ويستغل الفرصة بشكل جيد".

وواصل: "الموسم لا يزال طويلاً، أمامنا 8 شهور، أتمنى حصوله على فرصة، ويشارك في لمباريات، ويحالفه التوفيق، ويفيد الفريق، هل وقتها لن أكون سعيدًا؟، فالمستفيد الأول من تألق أي لاعب هو المدير الفني، الذي يسعى دائمًا للاعتماد على أفضل العناصر، فلا يمكن استبعاد لاعب مفيد للفريق".

واستدرك المدير الفني للأهلي: "ولكن من الناحية الفنية، الفترة الماضية، يعاني متعب من سوء توفيق، لشكواه من عدة إصابات في القولون والمعدة والتهاب في السمانة، منعته من التدريبارت عدة أيام، ومرة أخرى أصيب بسبب تسديدة لحمدي زكي، ارتطمت به".

وقال: "أحاول تجهيز متعب، وأتمنى الاعتماد عليه، بالمنطق أكدت أكثر من مرة أن الأهلي يعاني من مشكلة في الهجوم، مروان محسن كان مصابًا، وتدرب معنا 10 أيام، وعمرو جمال لم يستعد مستواه بالشكل المميز الذي كان عليه، وحالته تحسنت، لذا شارك في المباراة الأخيرة أمام الإنتاج، ومتعب يتم تجهيزه بشكل جيد".

وأتم حسام البدري: "النجوم الكبار مثل متعب وغالي وعاشور وإكرامي، لهم مكانة خاصةلأنهم خدموا النادي، وفازوا ببطولات، ولديهم خبرات وقدرات يحتاجها الفريق".