مرتضى: ارفض ارهاب طاهر للحكام.. وننسحب من الدوري في حالة واحدة

مرتضى: ارفض ارهاب طاهر للحكام.. وننسحب من الدوري في حالة واحدة محمود طاهر ومرتضى منصور

ابدى مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك رفضه لما جاء على لسان محمود طاهر رئيس النادي الأهلي بشأن انتقاد الحكام، مؤكدا في الوقت ذاته على ضعف شخصية رضا البلتاجي رئيس لجنة الحكام.

وكان رئيس الأهلي قد صرح لوسائل الإعلام بأن فريقه من الصعب ان يواجه 17 ناديا في الدوري بجانب الحكام ايضا، مؤكدا على وجود وقفة بسبب قرارات الحكام.

وأشار منصور في تصريحات لبرنامج "الكابتن" "حزين من محمود طاهر بسبب تصريحاته الأخيرة، ما قاله بشأن الحكام غير صحيح، الأهلي لا يتعرض لظلم تحكيمي، أجايي سجل هدفا في الانتاج من خطأ".

وأضاف "الزمالك لم يجامل من التحكيم في اي وقت، واقول لرضا البلتاجي ان شخصيته ضعيفة، لماذا عاقب حكم مباراة الزمالك وطنطا ولم يعاقب ابراهيم نور الدين".

وواصل "لا اريد الدخول في حرب تصريحات بشأن ارهاب الحكام مع رئيس الأهلي، يجب توقف مجلس ادارته عن تلك التصريحات".

وتابع حديثه قائلا "لا يوجد اي خصومة شخصية بين مؤسسة الزمالك واي من ابنائها المدربين، مؤمن سليمان من الوارد أن يعود مرة اخرى لقيادة الزمالك".

وتحدث "لن ادخل في اي مفاوضات مع لاعب في الاهلي عقده ساري، متعب لاعب كبير وموهوب ويتعرض لظلم، لو الاهلي استغني عنه سأتفاوض معه بكل تأكيد".

وعن عودة كهربا اجاب "ما المانع من عودته للزمالك مرة أخرى في حالة لم يكمل عقده مع اتحاد جدة".

واستمكل حديثه قائلا "المسابقة بدأت بلوائح محددة، نرفض فكرة اعادة الاستبدال في يناير، يجب انتظام المسابقة وفقا لما تم الاتفاق عليه في البداية، لن نكمل المسابقة وسننسحب في حالة تطبيق الاستبدال".

واختتم حديثه قائلا "الزمالك يمتلك افضل اللاعبين في مصر، نريد التركيز فقط لهذا قررت عدم السماح للاعبين بالحديث، اللاعب لاعب ورئيس النادي رئيس نادي، وازمة توفيق سيتم احتوائها".