أخبار رونالدو اليوم.. تسريب أول بطاقة للدون كلاعب مع ناديه الأصلى لشبونة

أخبار رونالدو اليوم.. تسريب أول بطاقة للدون كلاعب مع ناديه الأصلى لشبونة رونالدو

هديل البنا

حدث غير عادى ينتظره اليوم البرتغالى كريستيانورونالدو، اليوم عندما يعود للجذور ويحل مع فريقه ريال مدريد الإسبانى ضيفاً على سبورتينج لشبونة، الذى شهد انطلاق مسيرته الاحترافية بالجولة الخامسة من دور المجموعات لدورى أبطال أوروبا، فى تمام العاشرة إلا الربع مساء اليوم الأربعاء على قناة beIN SPORTS 1 HD، وهو ما جعل الدون حديث الصحافة العالمية، التى حرصت على ربط معظم أخبار رونالدو اليوم الثلاثاء 22 / 11 / 2016 بالمباراة المرتقبة.

رونالدو قد يقصى ناديه الأصلى من دورى الأبطال

وسيؤدى عودة ريال مدريد بقيادة كريستيانو رونالدو بالتعادل أو الفوز من أرض لشبونة خروج الفريق البرتغالى رسميا من المسابقة، واتجاهه للمنافسة على بطاقة يوروبا ليج مع رابع المجموعة ليخيا.

رونالدو ينتظر ترحيب كبير من جمهور ناديه الأصلى

ولا شك بأن رونالدو المنتشي بتسجيل ثلاثية رائعة فى مرمى أتلتيكو مدريد السبت الماضى، والمرشح بقوة لإحراز جائزة الكرة الذهبية، سيلقى ترحيباً حاراً من قبل جمهور ملعب جوزيه الفالادى.

ولم يخسر ريال مدريد فى آخر 29  مباراة فى مختلف المسابقات وتحتاج كتيبة المدرب زين الدين زيدان إلى نقطة واحدة فقط لبلوغ الدور الثانى، لكن الفريق الملكى يريد حصد النقاط الثلاث خصوصاً وأن بوروسيا دورتموند يتصدر هذه المجموعة متقدماً عليه بفارق نقطتين.

كريستيانو رونالدو يسجل الهاتريك 39 فى مسيرته

وسجل رونالدو الهاتريك التاسع والثلاثين فى مسيرته فى مرمى أتلتيكو، ليؤكد المستوى الرائع له ولفريقه وذلك على الرغم من غياب ستة لاعبين مهمين عن صفوفه أبرزهم سيرجيو راموس وبيبى وكاسيميرو وتونى كروس وألفارو موراتا.

https://www.youtube.com/watch?v=FWL8C_SHa04

تسريب أول بطاقات كريستيانو رونالدو كلاعب

فى ذات السياق، وبمناسبة مواجهة رونالدو لناديه السابق، تسربت على مواقع التواصل الاجتماعى صورة لأول بطاقة للدون كلاعب مع ناديه الأصلى كريستيانو رونالدو، وهى التى لاقت إعجاباً كبيراً من جماهير صاروخ ماديرا.

رونالدو يكشف سر دموعه بعد إصابته فى اليورو

وعلى صعيد أخر، ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن النجم كريستيانو رونالدو تحدث للمرة الأولى عن الإصابة التى تعرض لها خلال مباراة الدور قبل النهائى من منافسات كأس الأمم الأوروبية يورو 2016، وقال أنه كان يعتقد فى أنها مجرد كدمة، ثم بدأ يشعر بالتخوف عندما تورمت بشدة.

وأكد رونالدو أنه دخل فى حالة هيستيريا من البكاء عندما تم حمله لغرفة خلع الملابس، حيث أنه كان يشك فى إصابته بقطع فى الرباط الصليبى.