بالفيديو.. تعادل إيجابي مثير بين سسكا موسكو وباير ليفركوزن في دوري الأبطال

بالفيديو.. تعادل إيجابي مثير بين سسكا موسكو وباير ليفركوزن في دوري الأبطال سسكا موسكو وباير ليفركوزن

اكتفى سسكا موسكو الروسي وباير ليفركوزن الألماني بالتعادل إيجابيا بهدف لكل منهما في الموقعة القوية التي جمعت الفريقين على ملعب سسكا موسكو أرينا ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الخامسة في دوري الأبطال الأوروبي.

استهل الفريق الألماني التسجيل (ق16) من ضربة ثابتة بعد دائرة وسط الملعب تصل إلى السلوفيني كيفن كامبل في الجبهة اليمنى الذي يرفع الكرة إلى عمق منطقة جزاء سسكا ويبرز لها الألماني كيفن فولاند الذي لا يتوانى عن إيداعها بيمناه على يسار الحارس الذي قفز نحو اليمين.

بعد الهدف، ارتفعت وتيرة المباراة وتبادل الجانبان الهجمات الخطرة التي لاحت فيها فرص عديدة للتسجيل لكن لم يتم تحويل أي منها إلى أهداف، حتى انتهى الشوط الأول.

ومع دخول المباراة في ربع الساعة الأخير منها، يقتنص سسكا هدف التعادل الثمين (ق76) بعد أن احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح أصحاب الأرض وينبري لها الإسرائيلي بيبراس ناتخو والذي يسدد الكرة بقوة على يمين الحارس الذي ارتمى في نفس الزاوية لكن الكرة كانت أسرع منه لتعانق الشباك.

بالتالي يحصل كلا الفريقين على نقطة واحدة ترفع رصيد باير ليفركوزن إلى سبع نقاط ليؤمن الوصافة، خلف موناكو الفرنسي المتصدر وله ثماني نقاط، وكذلك ارتفع رصيد سسكا إلى ثلاث نقاط لكنه لا يزال يتذيل الترتيب في المركز الرابع.

لمشاهدة الفيديو.. اضغط هنا