بالفيديو| ليستر يفوز على كلوب بروج ويضمن التأهل وصدارة مجموعته

بالفيديو| ليستر يفوز على كلوب بروج ويضمن التأهل وصدارة مجموعته ليستر سيتي

فاز ليستر سيتي الإنجليزي على ضيفه كلوب بروج، بهدفين لهدف، ضمن مباريات الجولة الخامسة من مجموعات دوري أبطال أوروبا.

دخل ليستر الذي يعاني الامرين في الدوري الممتاز هذا الموسم، إلى مباراته مع كلوب بروج وهو بحاجة الى التعادل من اجل ضمان بطاقته الى الدور الثاني في اول مشاركة له.

واستهل ليستر اللقاء بشكل مثالي اذ افتتح التسجيل منذ الدقيقة 5 عبر شينجي اوكازاكي الذي اصبح 6 ياباني يسجل في دوري الابطال والاول منذ كيسوكي هوندا في نوفمبر 2013، وذلك بعد هجمة مرتدة سريعة لاصحاب الارضة وتمريرة عرضية من النمسوي كريستيان فوخس تلقفها المهاجم السابق لشتوتغارت وماينتس الالمانيين مباشرة بيسراه وحولها الى الشباك.

وحسم ليستر اللقاء بشكل كبير مع الوصول الى نصف الساعة الاولى من اللقاء بعد حصوله على ركلة جزاء اثر خطأ من ديون كولز على مارك البرايتون انبرى لها الجزائري رياض محرز بنجاح وسجل هدفه الرابع في 5 مباريات في المسابقة حتى الان (30).

وفي بداية الشوط الثاني اهتزت شباك ليستر للمرة الاولى في 5 مباريات وذلك بهدف من الكولومبي خوسيه اسكييردو الذي قام بمجهود رائع وتخطى فوخس قبل ان يسدد في شباك الحارس الالماني رون-روبرت تسيلر (52)، ثم بقيت النتيجة على حالها حتى صافرة النهاية.

ورفع ليستر رصيده الى 13 نقطة في الصدارة بفارق 5 نقاط عن بورتو البرتغالي الثاني الذي تعادل اليوم ايضا مع مضيفه كوبنهاغن الدنماركي الثالث (6 نقاط) صفر-صفر.

وضمن ليستر صدارة المجموعة بغض النظر عن نتيجته في مباراة الجولة الاخيرة المقررة في السابع من ديسمبر المقبل امام مضيفه بورتو الذي يحتاج الى الفوز من أجل الحصول على البطاقة الثانية بغض النظر عن نتيجة كوبنهاجن مع بروج (دون نقاط).