بالفيديو.. أرقام ومشاهد فى قمة الزمالك والدراويش

بالفيديو.. أرقام ومشاهد فى قمة الزمالك والدراويش الزمالك والإسماعيلي

كتب عمرو جاب الله

تعادل الزمالك مع مستضيفه الإسماعيلي، سلبياً فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم، على استاد الإسماعيلية، فى الأسبوع العاشر من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

نرصد عدة أرقام ومشاهد من قمة "أولاد العم" وما قبلها من إحصائيات للفريق الأبيض فى النسخة الحالية بالدوري.

الزمالك "هُزت" شباكه مرة وحيدة

هزت شباك الزمالك هذا الموسم مرة وحيدة فى الست مباريات التى خاضها الفريق هذا الموسم وكان فى مواجهة إنبى فى المباراة التى انتهت لصالح الفريق الأبيض بهدفين مقابل هدف.

ستاد الإسماعيلية "ضد" الزمالك

7 مباريات خاضها الزمالك فى ستاد الإسماعيلية فى آخر 10 أعوام لم يحقق فيها الفريق الأبيض الفوز حيث انتهت 4 مباريات بنتيجة التعادل وخسر الزمالك 3 لقاءات.

الشناوى "رجل" المباراة فى الزمالك

اختارت صفحة الزمالك الرسمية، أحمد الشناوى حارس مرمى الفريق رجلاً للمباراة بعد إنقاذه لأكثر من فرصة وحفاظه على نظافة شباكه.

الزمالك والإسماعيلى.. "انسحاب ولعبة حلوة"

فيما توالت المشاهد بعد مباراة الزمالك والإسماعيلي حيث كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن التهديد بالانسحاب بالدوري في حالة استمرار رضا البلتاجي رئيس لجنة الحكام فيما كشف المهندس إبراهيم عثمان رئيس نادي الإسماعيلي أن عودة كرة الدراويش الجميلة أهم من النتائج.

سرقة شيكابالا بعد قمة "أولاد العم"

تعرض شيكابالا لاعب الزمالك لواقعة سرقة عقب انتهاء مباراة فريقه أمام الإسماعيلي بعد التفاف عدد من الجماهير حوله لالتقاط صور تذكارية قبل أن يكتشف اللاعب بعدها سرقة هاتفه المحمول.