مانشستر يونايتد يبحث تجديد عقد ابراموفيتش

مانشستر يونايتد يبحث تجديد عقد ابراموفيتش صورة ارشيفية - ابراموفيتش

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، الأربعاء أن النادي الانجليزي سيبحث مسألة تجديد عقد المهاجم السويدي زلاتان ابراموفيتش حتى نهاية موسم 2017-18.

وقال مورينيو في المؤتمر الصحفي عشية مباراة الشياطين الحمر في الدوري الأوروبي أمام فاينورد الهولندي (20:05 ت.ج) ان "موقف زلاتان بسيط جدا.. لديه عقد لمدة موسم واحد قابل للتمديد لعام آخر، ونحن سعداء جدا معه، ولذلك سنحاول تفعيل خيار التمديد، وبعدها فليفعل ما يريد".

وتابع "هو سعيد وملتزم ومستمتع بحياته كلاعب كرة قدم في اليونايتد. وقد يكون هذا هو آخر تحد كبير في مسيرته الرائعة، ولذلك من الرائع بالنسبة له أن يظل هنا خلال الأشهر الـ18 القادمة، وبعدها يستطيع أن يقرر مستقبله".

كان ابرا، الذي لعب لأندية مالمو السويدي وأياكس الهولندي ويوفنتوس وانتر الإيطالي وبرشلونة الإسباني وميلان الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي، على الترتيب، قد تعاقد مع المان يونايتد هذا الصيف في صفقة انتقال حر بعقد يمتد لموسم واحد قابل للتمديد لموسم آخر.

وصرح "السلطان" السويدي سابقا انه "مستمتع بتجربة البريميير ليج"، موضحا أنه يشعر أنه "بحالة جيدة ومنتعش"، ولذلك "فمن المحتمل" أن يستمر لموسم آخر في أولد ترافورد.