مورينيو: اتمنى أن يبقى ميسي في برشلونة

مورينيو: اتمنى أن يبقى ميسي في برشلونة ميسي

نفى البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، اليوم الأربعاء اهتمامه بالتعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مؤكدا في الوقت ذاته "أن الأجمل بالنسبة له هو بدء واختتام مسيرته في برشلونة".

وربطت بعض التقارير الصحفية نجم برشلونة الإسباني، 29 عاما، بالانتقال إلى أحد قطبي مدينة مانشستر، اليونايتد أو السيتي، في صفقة خيالية خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال مورينيو خلال المؤتمر الصحفي التمهيدي لمباراة الغد أمام فينورد الهولندي في الدوري الأوروبي "الأمر ذاته يحدث مع ليونيل ميسي في كل موسم، يثار أنه سيرحل ولكنه في النهاية يبقى مع ناديه".

وأشار "بأمانة، أتمنى ألا يرحل أبدا لأنه ينتمي للبرسا والبرسا ينتمي له. الطبيعي والأجمل بالنسبة له هو أن يبقى هناك. ليبدأ وينهي مسيرته مع برشلونة".

وشدد "أعتقد أن الأمر سينتهي ببقائه في برشلونة، ولكن هذا رأيي الشخصي".

ونشرت العديد من التقارير الإخبارية في الصحف البريطانية الأسبوع الماضي التي تتكهن بإمكانية انتقال قائد المنتخب الأرجنتيني لأحد قطبي مدينة مانشستر.

ووفقا لهذه المصادر، عرض نادي مانشستر سيتي، الذي يدربه الإسباني بيب جوارديولا، نحو 200 مليون جنيه استرليني (233 مليون يورو) للظفر بخدمات ميسي، بينما سيتقاضى رابت أسبوعي قدره 500 ألف جنيه استرليني (582 ألف يورو).