البدري: لو بيدي لاستعدت الشيخ فوراً.. ولدينا أولوية حالياً على التجديد لمتعب وغالي

البدري: لو بيدي لاستعدت الشيخ فوراً.. ولدينا أولوية حالياً على التجديد لمتعب وغالي حسام البدري

تمنى حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي لو كان بإمكانه استعادة اللاعب أحمد الشيخ صانع ألعاب فريق مصر المقاصة والمعار له من القلعة الحمراء خلال الفترة الحالية.

وشدد البدري في تصريحات عبر قناة أون سبورت إلى أن النادي الأهلي لديه أولوية في الفترة الحالية تتعلق بحصد مزيد من النقاط في الدوري المصري، قبل الحديث عن تجديد عقود لاعبيه.

وقال المدير الفني للأهلي: " لو كان بيدي لاستعدت أحمد الشيخ فوراً من المقاصة، ولكننا نعلم جيداً أنه في فترة إعارة حتى نهاية الموسم ولا وجود للاستبدال ".

وأكمل: " جميع اللاعبين سيحصلون على الفرصة، محمد حمدي زكي فرصته قادمة، وأكرم توفيق سيظهر في اللقاء القادم في ظل إصابة عمرو السولية وإيقاف أحمد فتحي ".

وعن التجديد للثنائي عماد متعب وحسام غالي، فقال البدري: " لدينا أولوية حالياً، نريد جمع أكبر عدد من النقاط كي نظل على صدارة الدوري المصري قبل التوقف الطويل القادم ".

مضيفاً: " أحترم شعور أي لاعب يرغب في الحديث عن التجديد له أو عدم الدفع به في المباريات، لكن ذلك يجب أن يكون في فترات التوقف وليس في ظل ضغط المباريات ".

موضحاً: " متعب يعمل بقوة في التدريبات وسيظهر في المباريات خلال اللقاءات القادمة، إنه يفعل ما أريده حالياً وهو الإلتزام وتقديم أفضل ما لديه ".

واختتم البدري: " أمر التجديد لمتعب وغالي سيكون في شهر يناير القادم، ولكننا الآن من الصعب مناقشته في ظل توالي المباريات ".