طبيب الزمالك يوضح.. موعد عودة إبراهيم للمباريات.. وهل إصابة علي فتحي مزمنة؟

طبيب الزمالك يوضح.. موعد عودة إبراهيم للمباريات.. وهل إصابة علي فتحي مزمنة؟ محمد ابراهيم

نفى مصطفي المنيري رئيس الجهاز الطبي لفريق الزمالك ما تردد عن معاناة علي فتحي لاعب الفريق من إصابة مزمنة.

وكان اللاعب يعاني من التهاب في الوتر الردفي للركبة.

وأضاف طبيب الزمالك في تصريحات لمراسل يلا كورة "اللاعب يخضع حاليًا لبرنامج تأهيلي، لعدم تعافيه من الإصابة الذي تعرض لها مؤخرا، ولا صحة لكون إصابته مزمنة".

وفي سياق متصل ينتظر الجهاز الفنى للفريق الزمالك ، وصول التقرير الطبى الخاص بمصطفى فتحى صانع ألعاب الفريق من ألمانيا خلال الأسبوع المقبل والذى سيحسم الموقف النهائى للاعب سواء بإجراء عملية جراحية أو لا .

وشهدت الفترة الماضية تضارب بشأن تشخيص إصابة مصطفى فتحى بعد تأكيد إصابته بقطع فى الغضروف قبل أن يؤكد اللاعب أن إصابته مجرد كدمة قوية ليسافر إلى ألمانيا منذ ساعات لحسم الموقف النهائى للإصابة .

وخضع مصطفى فتحى لكشف طبى فى ألمانيا الأربعاء ومن المنتظر خضوعه لكشف آخر خلال يومين قبل إرسال التقرير الطبى للجهاز الفني لفريق الزمالك للإطلاع عليه وتحديد خضوعه لعملية جراحية من عدمه .

وعن محمد إبراهيم لاعب الفريق قال المنيري "اللاعب أصبح جاهز طبيًا للمشاركة في المباريات"، مضيفاً "محمد إبراهيم يشارك حاليًا في تدريبات الفريق الجماعية".

وختم "وضعت برنامجا لرفع معدلات اللياقة البدنية للاعب من أجل إشراكه في مباريات الفريق بعد تماثله للشفاء تمامًا من الإصابة".