أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. رئيس الريال: الدون الأجدر بالكرة الذهبية

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. رئيس الريال: الدون الأجدر بالكرة الذهبية بيريز

كتبت هديل البنا

أكد فلورينتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد الإسبانى، أنه على ثقة من جدارة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق الملكى، للتويج بلقب الكرة الذهبية بعد أيام.

بيريز: رونالدو يجب أن يحصد لقب الكرة الذهبية

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن رئيس نادى ريال مدريد الإسبانى، قال عن النجم كريستيانو رونالدو خلال حفل تكريم أساطير النادى الملكى، "رونالدو يجب أن يحصل على لقب الكرة الذهبية، أنه واحد من أساطير ريال مدريد، فأنه يعد خليفة الأسطورة الراحل ألفريدو دى ستيفانو".

كان كريستيانو رونالدو قاد ريال مدريد ومنتخب البرتغال للفوز ببطولتى دورى أبطال أوروبا وكأس الأمم الأوروبية "يورو 2016".

بيريز

بوتشيتينو يؤكد اقتراب رونالدو من الدورى الإنجليزى

وعلى صعيد آخر، ذكرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، أن ماوريسيو بوتشيتينو مدرب نادى توتنهام هوتسبير الإنجليزى، أكد ثقته من اقتراب عودة النجم كريستيانو رونالدو، للعودة إلى أحد أندية الدورى الإنجليزى.

رونالدو وميسي

وأكد مدرب نادى توتنهام الإنجليزى، أن كبار نجوم كرة القدم على مستوى العالم بدأ تفكيرهم يتحول على الانتقال للدورى الإنجليزى، نظرا للأزمات المالية الكبيرة التى تعانى منها الأندية الكبيرة، وأضاف أن أندية إنجلترا هى الوحيدة التى لا تعانى من أى ضائقات مالية.

وأضاف ماوريسيو بوتتشيتينو، أن النجم كريستيانو رونالدو يوما سيعود لأندية الدورى الإنجليزى.

جريزمان يؤكد أنه كان صديق رونالدو

ذكرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، أن النجم الفرنسى أنطوان جريزمان صانع ألعاب نادى أتلتيكو مدريد، أكد أنه لا يبغض النجم كريستيانو رونالدو، وأنه من عشاقه.

جريزمان ورونالدو

وأضاف جريزمان أنه كان أحد جيران النجم كريستيانو رونالدو، قبل عام وأنهما كانا أصدقاء، وكانا دائمان استقبال بعضهما البعض، ولكنه ترك منزله منذ عام كامل مما قلل من علاقتهما، ولكنه مازال يحبه، وأكد أنه عندما قال له أنا أكرهك، كانت مجرد مزحة.