زيدان عن اداء ريال مدريد: يمكننا أن نسعد فقط بالنقاط الثلاثة

زيدان عن اداء ريال مدريد: يمكننا أن نسعد فقط بالنقاط الثلاثة صورة ارشيفية - زيدان

انتقد الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، الصورة التي ظهر عليها فريقه في مباراته امام سبورتنج خيخون في الجولة الثالثة عشر لليجا والتي انتهت بفوز الملكي بصعوبة (2-1) في البرنابيو، موضحا انه "يمكننا ان نسعد فقط بالنقاط الثلاثة".

وقال "لم تكن نهاية لليجا، ولكنها مباراة مهمة فزنا بها بصعوبة على منافس قدم مباراة جيدة جدا، ولكننا لم نؤدي كما كنا نأمل. في النهاية حصلنا على الثلاث نقاط، ونعرف اننا، حتى النهاية، سنواجه مباريات معقدة ايضا امام منافسين لديهم صعوبات ولكن ان نلعب بهذه الطريقة يضعنا في مشكلات. يمكن أن نسعد فقط بالنقاط الثلاثة اليوم".

وأضاف زيزو: "لا يمكننا ان نكون سعداء جدا بالأداء. فأحيانا تسير الأمور، وخصوصا عندما تسجل هدفين وتكون المباراة في يديك، ثم تستقبل هدفا يغير المباراة. كان بامكانك تسجيل الهدف الثالث والرابع، ولكن عندما لا تفعل ستحمس المنافس. كانت هناك امطارا غزيرة وتركيزا اقل، وعقدنا الأمور على انفسنا، ولكن ما زال بامكاننا الاستمتاع لاننا متصدرين ونستكمل سلسلة نتائجنا الجيدة".

واشاد المدرب الفرنسي بلاعبه الكولومبي خاميس رودريجيز: "لا أراه بعيدا (عن الفريق)، لقد قدم مباراة أفضل من الجميع. قد ينقصه بعض السرعة والقليل من الاستمرارية، ولكني سعيد بأنه شارك لدقائق".

وقال عن كاسيميرو الذي عاد بعد شهرين ونصف من الاصابة ولكنه لم يشارك في مباراة اليوم ان "هناك مباراة يوم الأربعاء (في الكأس) وسيخوضها كاسيميرو، وهذا هو الطبيعي. اذا لم يشارك اليوم فلأنني اجريت تعديلات أخرى، ولكنه كان مستعدا للعبها، وسيلعب يوم الأربعاء وسيكون موجودا يوم السبت مع الجميع (مباراة برشلونة)".

وقال انه استبدل الكرواتي ماتيو كوفاسيتش لأنه "تلقى كدمة" ولكنه ليس بـ"الأمر المقلق".

كما أشاد زيدان بعودة سيرخيو راموس بعد الاصابة واستعداده لمباراة الكلاسيكو امام برشلونة في الكامب نو.

ثم كال المديح للبرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سجل اخر خمسة اهداف للميرينجي في الليجا: "هذا هو كريستيانو، قد يسجل في اي لحظة، وحينما لا يسجل يظن الناس انه قدم مباراة سيئة. لقد سجل اليوم مرة اخرى وشكل ثنائيا جيدا مع كريم (بنزيمة) في مركز رأس الحربة".