العشري يعترف: إنبي سيء دفاعيًا

العشري يعترف: إنبي سيء دفاعيًا

أكد طارق العشري المدير الفني الجديد لإنبي أن فريقه يعاني من سوء التنظيم في الخطوط الدفاعية مما جعله متأخرًا في ترتيب جدول الدوري بعد مرور 10 جولات، مشيرًا إلى أنه سيبدأ العمل على الجانب الدفاعي من أجل الارتقاء بالفريق للمراكز المتقدمة.

تولى العشري المسئولية الفنية للفريق خلفًا لعلاء عبدالعال الذي تقدم باستقالته من تدريب إنبي مؤخرا لسوء النتائج، وكان طارق رفض تجديد عقده مع أهلي طرابلس الليبي، بعدما تمكن من قيادة الفريق للفوز بالدوري الليبي هذا الموسم ليعود من جديد لقيادة النادي البترولي.

وصرح العشري عبر برنامج "كورة أف إم" الإذاعي قائلاً: "الجانب الدفاعي للفريق سيء ويوجد به مشكلة كبيرة، إنبي تلقى 20 هدفًا في 10 مباريات وهذا معدل عالي جدًا، وأدى للقبوع بالمركز الثاني عشر من جدول الدوري وليس هذا مكان إنبي".

وأضاف: "هدفنا المراكز الأولى كعادة إنبي للتنافس على المربع الذهبي، ولكن أحتاج من اللاعبين بذل جهد أكبر، فهم عناصر جيدة جدًا، وأعرف معظمهم وإمكانياتهم الحقيقية، لدينا مباراة مهمة أمام الداخلية وسنسعى لحصد ثلاث نقاط".

وأشار العشري إلى أن المفاوضات بدأت مع إنبي منذ أسبوعين ولكنه فضل البقاء حتى نهاية مشواره مع أهلي طرابلس حتى التتويج بالدوري، وقال: "عقدي مع إنبي حتى نهاية الموسم، وكانت المفاوضات بدأت منذ فترة وحسمت أمري بفسخ تعاقدي مع الفريق الليبي بالتراضي بعد الحصول على لقب الدوري".