بالفيديو.. "الحاوي" وليد سليمان يعيد الأهلي لصدارة الدوري بسحق النصر للتعدين

بالفيديو.. "الحاوي" وليد سليمان يعيد الأهلي لصدارة الدوري بسحق النصر للتعدين صورة ارشيفية

قاد وليد سليمان لاعب وسط النادي الأهلي فريقه لسحق النصر للتعدين والعودة مرة أخرى لصدارة الدوري الممتاز بعد نهاية الجولة الحادية عشر من المسابقة.

ونجح الأهلي في مواصلة انتصاراته بالدوري بالفوز على النصر للتعدين بنتيجة 3-0 ضمن ختام الجولة الحادية عشر بملعب استاد اسوان.

ورفع الأهلي رصيده للنقطة رقم 29 نقطة ليعود مرة اخرى لصدارة الدوري الممتاز بفارق نقطتين عن مصر المقاصة الذي لعب مباراة اقل من الأهلي.

وتجمد رصيد النصر للتعدين عن 5 نقاط في المركز الأخير بترتيب جدول المسابقة المحلية.

وسجل وليد سليمان هدف الأهلي الأول من ركلة جزاء في الدقيقة 61، وصنع الهدف الثاني لجونيور اجايي في الدقيقة 70، وأحرز "الحاوي" الهدف الثالث في الدقيقة 84.

الشوط الأول

وكاد اسلام سري لاعب النصر للتعدين ان يستغل خطأ من علي معلول المدافع الأيسر للنادي الأهلي عندما اعاد الكرة لحارسه شريف إكرامي، لكن الاخير انقض على الكرة وحرم اللاعب من فرصة في الدقيقة 3.

وبعد سلسلة تمريرات للنادي الأهلي واستحواذ، قام عبدالله السعيد صانع العاب الفريق بتسديدة قوية بقدمه اليسرى في الدقيقة 7، لكن مرت اعلى العارضة.

ومن ركلة ركنية، ارسل علي معلول كرة عرضية متقنة داخل منطقة الجزاء لكن تمر بسلام على مرمى النصر للتعدين في الدقيقة 9.

وراوغ كريم نيدفيد لاعبو وسط النصر للتعدين ومرر كرة رائعة داخل منطقة الجزاء لجونيور اجايي، لينفرد بالمرمى ويسدد الكرة من فوق الحارس لكن تصطدم بالعارضة في الدقيقة 12.

وواصل الأهلي استحواذه على مجريات الأمور في الشوط الأول دون اي خطورة تذكر على المرمى وسط تمركز جيد من مدافعي النصر للتعدين.

وقام عمرو جمال مهاجم الفريق بتسديد كرة بعيدة عن المرمى في الدقيقة 34، ليستمر التعادل السلبي رغم سيطرة الأهلي.

وكاد إسلام سري أن يخطف هدفا للنصر للتعدين في الدقيقة 35، بعدما انطلق داخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية لكن ذهبت فوق عارضة اكرامي.

وارسل محمد هاني كرة عرضية من الجانب الأيمن، لعبها جمال بضربة رأس لكن تذهب في يد الحارس دون خطورة في الدقيقة 36.

والغى حكم المباراة محمود عاشور هدفا للنادي الأهلي بعدما سجل عبدالله السعيد من ضربة رأس بعد عرضية من مؤمن زكريا بداعي التسلل.

الشوط الثاني

وقام حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي بإخراج عمرو جمال مع بداية الشوط الثاني، واشرك وليد سليمان بدلا منه.

وفي الدقيقة 48، ارسل محمد هاني كرة عرضية بعد انطلاقة من الجانب الأيمن، لعبها اجايي برأسه لكن تمر ضعيفة بجوار القائم.

واظهر هاني مهارة رائعة، وارسل عرضية جديدة في الدقيقة 50، لكن احمد حمدي حارس التعدين قام بإبعاد الكرة قبل ان تصل لمهاجم الأهلي.

واصطدمت تسديدة هشام لاعب وسط النصر للتعدين في قائم شريف اكرامي في الدقيقة 55 من ركلة حرة مباشرة.

وعاد اجايي ليظهر انيابه الهجومية من خلال تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، لكن تصطدم بلاعب النصر للتعدين وتذهب لركنية في الدقيقة 59.

وافتتح وليد سليمان اهداف المباراة لصالح الأهلي في الدقيقة 61 من ركلة جزاء احتسبها الحكم بعد لمسة يد ضد لاعب التعدين.

وقام لاعبو النصر بالضغط على النادي الأهلي من أجل ادراك هدف التعادل، وكان هيثم مصطفى أن يسجل هدف التعادل من ضربة رأس لكن مرت بجوار القائم في الدقيقة 68.

وأرسل وليد سليمان في الدقيقة 70 كرة عرضية رائعة داخل منطقة الجزاء، سجل منها أجايي الهدف الثاني للأهلي من ضربة رأس.

وعاد وليد سليمان ليسجل هدفا ثالثا للنادي الأهلي بعد مراوغات رائعة لمدافعي النصر للتعدين ثم تسديدة قوية داخل الشباك في الدقيقة 84 من أحداث المباراة.

وكاد عبدالله السعيد أن يسجل هدف الأهلي الرابع في الدقائق الأخيرة من المباراة لكن تسديدته تمر بجوار قائم حارس النصر للتعدين.

لمشاهدة هدف وليد سليمان.. اضغط هنا

لمشاهدة هدف اجايي.. اضغط هنا