بالفيديو.. صلاح يشارك في فوز "مثير" لروما على بيسكارا واستعادة وصافة الكالتشيو

بالفيديو.. صلاح يشارك في فوز "مثير" لروما على بيسكارا واستعادة وصافة الكالتشيو محمد صلاح

فاز ايه اس روما على ضيفه بيسكارا اليوم الأحد بنتيجة 3-2 ضمن مباريات الجولة 14 من الدوري الإيطالي، التي أقيمت على استاد أولمبيكو، ليستعيد وصافة البطولة بفارق الأهداف عن ايه سي ميلان.

ورفع روما رصيده إلى 29 نقطة في المركز الثاني بجدول الترتيب، بينما بقى بيسكارا بسبع نقاط في المركز الـ18.

وأتت المباراة مثيرة في أحدثها، بعدما أحرز روما هدفين من خلال دجيكو في بداية اللقاء، ثم عاد بيسكارا بهدف، وسجل بيروتي الثالث لروما، قبل أن يحرز بيسكارا مجددا الهدف الثالث، وتشهد الدقائق الأخيرة تبادل للهجمات.

الشوط الأول

لم ينتظر محمد صلاح طويلا كي ينطلق بالكرة وينفرد بحارس المرمى في الدقيقة 6 ثم لعبها بجوار الحارس، لكنها أتت ضعيفة واستطاع مدافع بيسكارا أن يبعدها بشكل جيد.

ولعب دييجو بيروتي عرضية من الجانب الأيمن في الدقيقة 7 لصالح ايدين دجيكو مهاجم الفريق الذي سددها بالقدم معلنا هدف التقدم لصالح روما.

واحتاج بيروتي إلى 4 دقائق إضافة كي يقوم بإرسال عرضية جديدة لكن هذه المرة من الجانب الأيسر، وتمركز المهاجم البوسني بشكل جيد وسددها في المرمى معلنا عن الهدف الثاني بسهولة.

ونفذ محمد صلاح ركلة ركنية في الدقيقة 25 من الجانب الأيمن، لكن مدافع بيسكارا أخرجها في النهاية، لتبتعد عن منطقة الجزاء.

وانطلق صلاح بالكرة ومرة من مدافع ثم تجاوز أخر في الدقيقة 28 قبل أن يسدد من خارج منطقة الجزاء، لكن المدافع نجح في التصدي لها، ثم حصل عليها ناينجولان وسددها قوية ليتصدى لها حارس المرمى.

وحاول دييجو بيروتي تعليق الكرة خلف المدافعين تجاه دجيكو في الدقيقة 37 ليمنح فرصة انفراد بالمرمى، لكن استطاع مدافع بيسكارا أن يبعدها.

وشهد الربع ساعة الأخير من الشوط الأول ابتعاد تام لمحمد صلاح عن مناطق الخطورة.

الشوط الثاني

ظهر روما في منطقة جزاء بيسكارا في الدقيقة 51 عن طريق ناينجولان الذي لعب تمريرة نحو دجيكو ليقوم بتسديدة حولها الدفاع إلى ضربة ركنية.

وقام دييجو بيروتي في الدقيقة 56 بلعب تمريرة عرضية نحو محمد صلاح الذي سدد كرة قوية لكن أبعدها الدفاع نحو وسط الملعب.

وحصل ليديان ميموتشاي على تمريرة من فرنشيسكو زامبانو في الدقيقة 60 وضعتها في مواجهة المرمى ليسددها مباشرة في شباك الحارس البولندي تشيزني.

واحتسب حكم خط المرمى ركلة جزاء لصالح روما في الدقيقة 70، بعدما عرقل مدافع بيسكارا بيروتي، ثم تمكن اللاعب ذاته من تسجيلها هدفا.

وأشعل  جيانلوكا كابراري المباراة في الدقيقة 74 بعدما سجل الهدف الثاني لصالح بيسكارا من تسديدة قوية لم يحاول تشيزني التعامل معها بأي شكل.

ولعب توتي كرة بينية لمحمد صلاح في الدقيقة 80 وسددها اللاعب المصري لكن حارس بيسكارا تصدى لها ثم حولها مدافع روما إلى ضربة ركنية.

وخرج محمد صلاح من المباراة في الدقيقة 90+2 من عمر المباراة، ودخل بدلا منه توماس فيرمايلين.

لمشاهدة أهداف المباراة.. اضغط هنا