عمرو السولية يخسر حلم الانضمام للفراعنة فى كأس الأمم بالجابون

عمرو السولية يخسر حلم الانضمام للفراعنة فى كأس الأمم بالجابون عمرو السولية

كتب محمد عراقى

تضاؤلت فرصة عمرو السولية لاعب وسط الأهلى والمنتخب الوطنى، فى الانضمام للفراعنة قبل السفر للجابون، من أجل المشاركة فى نهائيات كأس الأمم الأفريقية، المقرر انطلاقها فى شهر يناير المقبل.

عمرو السولية يغيب عن الملاعب 4 أسابيع بسبب الإصابة

ووفقاً لتأكيدات الجهاز الطبى للأهلى بقيادة خالد محمود، فإن عمرو السولية سيغيب لمدة 4 أسابيع عن الملاعب بعد أن أثبتت الأشعة إصابته بتمزق فى العضلة الخلفية، مضيفاً أن عمرو السولية سيخضع لبرنامج علاجى فى الفترة المقبلة.

عمرو السولية تعرض للإصابة فى مواجهة طلائع الجيش

وتعرض عمرو السولية للإصابة فى العضلة الخلفية خلال مواجهة طلائع الجيش فى بطولة الدورى العام والتى فاز بها الفريق الأحمر بثلاثية دون رد وذلك بعد أن شعر بالإصابة فى الدقائق الأولى من المباراة ليتم تغييره.

عمرو السولية يخرج من تشكيلة الأهلى الأساسية

وأبعدت الإصابة عمرو السولية عن التشكيل الأساسى لفريقه، بعد أن كان أحد آهم الركائز الأساسية الحمراء، خلال الفترة الماضية على حساب حسام عاشور قبل أن يتعرض غالى للإصابة ويعود عاشور للعب بجوار السولية ،حيث من المقرر أن يشغل كريم نيدفيد مركز الدفندر طوال فترة غياب عمرو السولية بعد تألقه فى مواجهة النصر للتعدين

عمرو السولية يفقد حلم الانضمام للمنتخب

كان عمرو السولية يرغب فى العودة مجدداً لصفوف منتخب مصر خلال الفترة المقبلة، وبالتحديد فى نهائيات كأس الأمم المقرر انطلاقها يوم 14 يناير القادم وتستمر حتى 5 فبراير المقبل، إلا أن الإصابة اللعينة ستحرمه من نيل ثقة الأرجنتينى هكتور كوبر المدير الفنى للفراعنة.