مدرب توتنهام في مرمى نيران الصحافة الإنجليزية.. تعرف على السبب

مدرب توتنهام في مرمى نيران الصحافة الإنجليزية.. تعرف على السبب ماوريسيو بوكيتينو

رويترز

تقبل ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام هوتسبير، الانتقادات الأخيرة بعد الخروج المبكر من دورى أبطال أوروبا لكرة القدم، لكنه قال إنه لا يرى "أى خطأ" فى سعى فريقه للتأقلم مع التزاماته الكثيرة.

وودع توتنهام دورى الأبطال من دور المجموعات يوم الأربعاء الماضى بخسارته أمام موناكو، كما تعرض لأول خسارة بعد 12 جولة فى الدورى الإنجليزى الممتاز أمام تشيلسى 2-1 مطلع الأسبوع الحالى.

وقال بوكيتينو لوسائل إعلام بريطانية: "إذا أردتم انتقاد هذا (الخروج من دورى الأبطال) حسنا أتقبل ذلك. فقد كان الأمر صعباً بعض الشىء. وبعد مباراة موناكو قلت إنه ربما لا يمكننا تحمل التواجد فى البطولتين".

وأضاف المدرب الأرجنتينى "لكنى أعتقد أنه لا يوجد "أى خطأ" فى ذلك ونحن فى وضع جيد بالدورى الممتاز".

وتابع "شاهدنا أداء مختلفاً جداً بين مباراتى موناكو وتشيلسى وحدث هذا لأن الاحتفاظ بالنشاط فى المسابقتين أمر صعب، يجب أن نتعلم من ذلك وأن نبدأ فى الفوز بمباريات من جديد".

ووجد لاعب الوسط موسى سيسوكو صعوبة فى التأقلم منذ انضم إلى توتنهام مقابل 30 مليون جنيه إسترلينى (37.51 مليون دولار) فى أغسطس الماضى، ويرى بوكيتينو أن لاعب منتخب فرنسا لم يحقق ما كان متوقعاً منه بعد.

وأوضح "إذا تعاقدت مع لاعب وتوقعت شيئاً ولم تجد ما توقعته، كرة القدم لا تتعلق بالمال فقط.

"بالطبع يحتاج (سيسوكو) للعمل بجد ليظهر مستقبلاً جدارته بالوجود فى الفريق".

ويحتل توتنهام -الذى فاز مرة واحدة فى آخر عشر مباريات بجميع المسابقات -المركز الخامس بين فرق الدورى بعد 13 جولة وسيستضيف سوانسى سيتى القابع فى المركز 19 وقبل الأخير يوم السبت المقبل.